عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2009, 06:49 PM   #1
أبوعوض الشبامي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية أبوعوض الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرعون العرب [ مشاهدة المشاركة ]
هناك مسرحيه قديمه تسمي (الشرطي السئ والشرطي الطيب) وفيه يتم تقاسم الادوار بين شرطيين فيتعاملان مع المجرم كل بحسب دوره فيستميل الطيب المجرم بالتعاطف معه و حمايته من الشرطي السئ فيشعر المجرم بثقه بالشرطي الطيب حتي يوقعانه بالمطب الذي لايخرج منه ابدا ويخلعان الاقنعه عندما يوديان المجرم بداهيه ..
طبعا هذا بالمسرحيات
بالواقع صار الرجل لايستخدم يده بالغسيل القذر بل يستخدم ممسحه كي لايتسخ والممسحه مهما كانت فهي ممسحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يحصل هذا ايضا بسوق حراج السيارات حيث يستغل الشريطي بالسوق البعض لبخس الناس ثمن سياراتهم بينما يخالفونهم ظاهرا ويوالونهم باطنا كما نرى ونشاهد بكل مكان
شكرا ابا عوض عريت لنا المساح وممسحته وفتحت اعيننا علي كل من تظاهر بالطهر وهو منه براء وما اكثر العملاء هنا وهناك ولكن اظن حتي من يرتضي بدور العميل (ماذا يستفيد)!!!
تقبل مروري ابا عوض,,



شكرا لفرعون العرب ...
الإزدواجية مرض تجدها كثيرا في منتديات فتحت أبوابها لهؤلاء المرضى وتحولت لهم إلى عيادات نفسية يبوحون بما في أنفسهم ولكن
دون سرية ،، فالعيادات النفسية دائما تحافظ على سرية المرض والمريض ، أما هنا يخـتار المريض بالإزدواجية البوح بالكتابة عن سلوكه الغريب ، وتصرفاته البلهاء ونزواته الطائشة ، ومراهقاته المتأخرة ، وثرثرته المملة ، وخصوماته المتعددة ، كل تلك العلل والعلات يبوح بها بإختياره علناً وجهاراً وفي صفحات المنتدى.
وربما تجاهله الأعضاء وتجاهلوا قراءة ما يبوح به من علل وعلات وزلات وغلطات ، وصمتوا منه ، يريدون منه ان يكف عن ذلك تحت شعار (( يا بخت من ستر وتستر )) ولكن البعض من مرضى الإزدواجية يصرون بل يطلبون كل يوم من الناس أن يكتشفوا ما فيهم من مرض وعلل وعلات ، ناشرين على حبائل السقيفة سلوكهم الغريب ومرضهم المستعصي في العلاج ، عبر ما يكتبونه بمعرفات مزدوجة ومتعددة ...، لهذا أنهارت قيمتهم ، إن كانت هناك قيمة كانت لهم ...وتلوثت سمعتهم ، إن بقيت سمعة ... وأصبحوا أقزاما صغيرة جدا تموت بالحقد وببطء.



..



.
التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة أبوعوض الشبامي ; 02-04-2009 الساعة 06:55 PM
  رد مع اقتباس