عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2014, 01:25 PM   #30
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي


مذيعة جنوبية في إذاعة عدن ترهن منزلها من أجل السفر للعلاج عقب تنصل حكومي

الخميس 04 ديسمبر 2014 12:59 مساءً

عدن(عدن الغد)خاص:

رهنت مذيعة جنوبية مخضرمة منزلها في مدينة عدن بمبلغ وقدره 2000$ أمريكي , من أجل السفر للعلاج بعد إن تنصلت وزارة الإعلام ومكتب التأمينات في كاك بنك .

وقالت الأستاذة القديرة رضية سلطان - مذيعة مخضرمة في إذاعة عدن العريقة- في منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوم " الله لولا غيظي من مكتب غيدان للسفريات ومقره صنعاء ،لن أتناول موضوعي مجددا ، لكني رأيت أن أطلع الناس على جزء بسيط من همي وغيظي".

وأوضحت سلطان " أنا أجلت سفري للعلاج فترة تقريبا شهر وشوية وذلك حتى احصل على مبلغ للسفر ، لان التامين الصحي لكاك بنك أشعروني أنهم مسئولون عن العلاج والعملية في حدود 7 ألف $ ..وقد تكرموا بإعطائي ألف $ عهده ولان مبلغ 1000 $ لن يفي بالسكن والمأكل والمشرب ، فقد انتظرت مبلغا أن يصلني ولم يصل ،، ولان الوقت أزف لنهاية العام ووفق تنبيه زميلي العزيز المدير المالي والإداري للإذاعة أوسان طاهر ،فان التامين سيذهب هباءا أن لم أسافر هذا العام ،، كما انه عليا إعادة الـ1000 $ وقعت في أزمة قلق ، مابين سفري السريع والاستفادة من التامين .. ومابين

الوضع المالي السيئ .. فقررت رهن ملكية بيتي ب2000 $ .. وهذا ما حدث فعلا ".

وتابعت " النكبة اللي بعدها ذهبنا للحجز يقولوا خطك عدن _صنعاء _ القاهرة , كيف اقدر لكل هذا السفر صحتي لا تتحمل , تواصلت مع هذا المكتب للسفريات في صنعاء ، كان عذره أني أخرت السفر ، وأجلت موعد السفر ، وان مكتب اليمنية لهذا السبب أعطوني خطين بدلا من خط واحد ."

ولفتت إلى أن " رسالة التأمينات واضحة عدن -مصر-عدن , لكنه أراد الاستفادة منهم ، وبكل استهبال ، وكأننا غير متعودين على السفر ، صمم أني وراء تغيير الخط أو اليمنية .... هو لا يعلم أن تغيير الخط بإضافة خط آخر يحتاج مبلغ إضافي ، وان اليمنية لن تتبرع بهذا المبلغ واني لن ادفعه ،، رسالته كانت واضحة وجلست اشرح ربع ساعة ،هذا لا ولم يحدث ، كان رده انتم لا تفهمون في السفر, فكرت كثيرا ، ومع صحتي السيئة ،،سأرحل خطين ،فانا

مجبرة طالما وأمرنا بيدهم".



وتساءلت " إلى متى سنظل في هذا العبث ؟ ومتى يفرجها ربنا علينا وتصحي الرجال متى نعود أحرارا ،،وليس تبع ...؟؟؟؟

ادعوا لي بالشفاء ، والصبر على بلاويهم".



رضية سلطان


جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس