عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2010, 10:15 PM   #8
نجيب قحطان الشعبي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية نجيب قحطان الشعبي


هواياتي :  السياسة والاقتصاد
نجيب قحطان الشعبي is on a distinguished road
نجيب قحطان الشعبي غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعوض الشبامي [ مشاهدة المشاركة ]
العلة وكل العلة أن (( آل الشعبي )) يبحثون لهم عن دهليز في دهاليز السياسة المظلمة السوداء في تاريخ الجبهة القومية ... ويبحثون عن موقع في تاريخ الحركة الوطنية في الجنوب ، وهم في رأي جاؤوا في غفلة من تاريخ بلادنا صرخوا خلف الميكروفونات كما من صرخ وزايدو وكان انجاز ابو المذكور نجيب قحطان الشعبي (( مسح رقعة أرض لمعصرة سمسم )) ورحل عن ذاكرة التاريخ ورحلت معه الجبهة القومية ثم حزبهم الاشتراكي ولم ترحل (( معاصر الجمال التي تعصر الزيت )) حين سلمت من التأميم تلك التأميمات التي بدأت في عهد قحطان الشعبي ...!!


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أنت كذاب وقليل أدب وملفق لا يستحي, والحق ليس عليك ولكن على من عينك أنت وجابر العثرات مشرفين.. ومن "وساختك" إنك تدعي بأن التأميمات بدأت في عهد والدي ! ألا تشعر بالخجل وأنت تسوق هذه الأكاذيب؟ فلعلم الأعضاء ( وليس أبو عوض أو جابر أوغيرهما من الملفقين وأنصار تشويه تاريخنا الوطني) فإن التأميمات بدأت في 27 نوفمبر1969 (بما أسمي "قرار تأميم المرتكزات الإقتصادية") أي في عهد سالم ربيع علي فالرئيس قحطان استقال في22يونيو1969.

أنت يابو عوض الشبامي "مشرف متميز" في الأكاذيب وقلة الأدب..ومهما كذبتم وتطاولتم علي وعلى والدي فقسماً بالله العظيم أننا نظل أشرف من عاش بالجنوب وأنتما وأمثالكم كنتم حثالة جنوب اليمن ومنذ الوحدة صرتم حثاله كل اليمن. وقحطان محمد الشعبي كان وسيظل رغماً عن أنف كل حاقد وحاسد "تاجاً على رأس كل جنوبي وعربي شريف ومحب لوطنه وأمته العربية"


ولن أقول على لسان والدي "لعن الله شعباً أردت له الحياة فأراد لي الموت" فالأغلبية من أبناء الجنوب هم ناس طيبين وشرفاء ومكافحين, والحثالة هم نفر قليل من بقايا الأسر العميلة للأستعمار البريطاني.
  رد مع اقتباس