عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2010, 10:50 PM   #9
اليمناتي
حال جديد

افتراضي أوجت وأبلغت ياإبن قحطان !

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجيب قحطان الشعبي [ مشاهدة المشاركة ]
أنت كذاب وقليل أدب وملفق لا يستحي, والحق ليس عليك ولكن على من عينك أنت وجابر العثرات مشرفين.. ومن "وساختك" إنك تدعي بأن التأميمات بدأت في عهد والدي ! ألا تشعر بالخجل وأنت تسوق هذه الأكاذيب؟ فلعلم الأعضاء ( وليس أبو عوض أو جابر أوغيرهما من الملفقين وأنصار تشويه تاريخنا الوطني) فإن التأميمات بدأت في 27 نوفمبر1969 (بما أسمي "قرار تأميم المرتكزات الإقتصادية") أي في عهد سالم ربيع علي فالرئيس قحطان استقال في22يونيو1969.

أنت يابو عوض الشبامي "مشرف متميز" في الأكاذيب وقلة الأدب..ومهما كذبتم وتطاولتم علي وعلى والدي فقسماً بالله العظيم أننا نظل أشرف من عاش بالجنوب وأنتما وأمثالكم كنتم حثالة جنوب اليمن ومنذ الوحدة صرتم حثاله كل اليمن. وقحطان محمد الشعبي كان وسيظل رغماً عن أنف كل حاقد وحاسد "تاجاً على رأس كل جنوبي وعربي شريف ومحب لوطنه وأمته العربية"


ولن أقول على لسان والدي "لعن الله شعباً أردت له الحياة فأراد لي الموت" فالأغلبية من أبناء الجنوب هم ناس طيبين وشرفاء ومكافحين, والحثالة هم نفر قليل من بقايا الأسر العميلة للأستعمار البريطاني.



بسم الله الرحمن الرحيم

((أنت يابو عوض الشبامي "مشرف متميز" في الأكاذيب وقلة الأدب..))

الأخ / نجيب

أوجزت وأبلغت

فمن أكاذيب ذلك السفيه , وقلة أدبه أنه , وعلى - حتى لاينكر ماقاله - هذا الرابط :-

تاريخ إحـفظ لنا ما بقي من التاريخ ...!! - الصفحة 3 - سقيفة الشبامي

قد حلف بالله بأنه يملك وثائق عن الرئيس الشهيد قحطان الشعبي حينما كان ضابطاً زراعيا و أنها بخط يد الشهيد وتقارير وصوراً تنم عن عمالته للإنجليز , وبنص كلامه :-

(( ... والله لأني أملك وثائق عن ابيه حين كان ضابطا زراعيا يعمل مع الانجليز في سيئون وبخط يده وتقارير وصورا تنم عن عمالته للإنجليز وشعوره بالدونية ... امام اسياده الانجليز الذين صنعوه وفاوضوه وسلموه الحكم في عدن ..!! ))


ولأنه وكما وصفته أنت - فأجدت وصفه - مشرفاً متميزاً في الأكاذيب وقلة الأدب , لم يُظِهر ويرفع للسقيفه مايزعم أنه بحوزته , مع أنه حلف من تلقاء نفسه , على أنه يملك تلك الوثائق ! و لو أنه يملك وثيقه واحده لأظهرها ورفعها للسقيفه ! وأقصى ماأظهره ورفعه للسقيفه هو صفحتين أُوَل لعددين من أعداد صحيفة 14 أكتوبر , ليدلس على حلان السقيفه بأنه يوثق , وحتى الصفحتين لا علاقه لهما بما حلف بالله أمام حلان السقيفه أنه يملكه من وثائق تدين الشهيد قحطان محمد الشعبي .

لهذا خاطبتك قائلاً : "أوجزت وأبلغت" أي في وصفه بالتميز في الكذب وقلة الأدب !

ومن على هذا المنبر أطالب "الماسه" وكل حلان السقيفه المحترمين , أن يرفعوا الآن مشاركات يصرون فيها على هذا الدعي , أن يقدم و يظهر ويرفع للسقيفه تلك الوثائق التي حلف بالله بأنه يملكها .

ومالم يفعل ذلك يكون لزاماً على المشرف العام للسقيفه أبو صالح الشبامي , ؟أن يجرده من صفة مشرف , ثم يطرده من السقيفه شر طرده !
  رد مع اقتباس