عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2010, 09:21 AM   #1
باشراحيل
مشرف قسم الأدب والفن ورئيس لجنة المسابقة الشعر يه

افتراضي إعلان استمرار نشاط "مسابقة شاعر المليون للشعر الحضرمي برعاية بن شريشر" للعام 2011م

إعلان استمرار نشاط "مسابقة شاعر المليون للشعر الشعبي الحضرمي برعاية بن شريشر" للعام 2011م

المسابقة الشعرية لشاعر المليون في الشعر الشعبي الحضرمي برعاية بن شريشر تكون اليوم قد رست على بر الأمان ، وهي أكثر ثباتا ورسوخا من ذي قبل على أرض الإبداع والفن والأدب بعد أن طوت صفحة عامها الأول ، وبعد أن حققت الكثير من انجازاتها وأهدافها السامية وأهمها : دعم الشعراء وتشجيعهم على الإبداع ، وخلق التنافس الشريف فيما بينهم ، وتهيئة الأجواء لتبادل الخبرات واحتكاك الأفكار وتلاقح القرائح وبالتالي اكتساب الخبرة والمعرفة وتحقيق التطور المنشود في إبداع وفن الشعر من خلال هذا الامتزاج واستفادة الشعراء من خبرات بعضهم البعض وكذلك من تقييم لجنة المسابقة وملاحظاتها النقدية الشهرية الفنية والموضوعية والتي استفاد منها الشعراء وغير الشعراء.


عام كامل انطوى من عمر المسابقة بحلول شهر أكتوبر الماضي .. وهذا الشهر نوفمبر 2010م هو تعويض عن الشهر الذي حجبت فيه المسابقة لعدم وجود قصائد مميزة .. وفي الشهر القادم ديسمبر سيتم إعلان اسم الشاعر الفائز بجائزة المليون لعام 2010م .



ونجدها فرصة هنا نيابة عن المشرف العام وراعي المسابقة ولجنة المسابقة أن نعلن استمرار المسابقة الشعرية ومواصلة نشاطها الإبداعي للعام 2011م اعتبارا من يناير القادم بعد إجراء بعض التعديلات على نظام المسابقة وتطوير بنود لائحتها بعد الاستفادة من تجربة المسابقة للعام المنصرم ، ومن هذه التعديلات إشراك الأعضاء في التصويت للقصائد المستحقة للفوز بالجوائز وفق نظام محدد .. وسيتم إعلان اللوحة التنظيمية للمسابقة للعام 2011م في وقت لاحق من شهر ديسمبر القادم .


والى المزيد من الإبداع والفن الراقي ، وتطوير المواهب وتشجيعها ، وتعميق خبراتها وتجاربها الفنية . والى الأمام يا مسابقتنا الشعرية ويا سقيفتنا الشبامية العامرة ..


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .







رياض باشراحيل
رئيس لجنة المسابقة الشعرية
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة