عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2011, 04:19 PM   #7
الواقعي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]

جعلتيني فارسا وأنا فارس حقّاً بدون شك ( دعوني أعبر عن فروسيتي طالما أنها بدون عنف ولا دماء ) ولكن ليس في الكتابة ففي المنتدى فرسان كثر أينما تذهبين ، منهم من غاب عنا ومنهم من لا يزال يقود الكلمة الحيّة الهادفة فنتعلّم منه .

نعم فارس عندما يتعرّض المنتدى لخدش عبر أذى عضو متميّز من عضوٍ ديدنه الأذى .

... نعم للجمال مكانته وفي فلسفتي أن الجمال هنا جمال المنتدى ينقشه الأعضاء ، ولكلّ مساحة جمال وعنوان ذائقة ، من خرج عنهما أو تمرّد على أحداهما يخدش بجمال المنتدى ، وهنا أتحمّل الأذى والمشقة في المحافظة على مكانة منتدى بناها لنفسه من خلال مساهمة الفرسان .

علّمني شيخنا الواقعي كثيرا مما كنت أغفله ، ذلك أنّي كنت مفرط في المثالية ، لكنني بقيت مصرّ على أن لا أقبل الأمور على علاّتها تحت منطق الواقعيّة واخترت مقاومة العلات مهما كلّفتني من تضحية وليتك تعلمين .........................



الفاضل ابولطفي

يحكى ان (هتلر) الذي لا يذوق اللحم ولا الخمر ولا يفكر الا في السيطره على العالم . ذالك الرجل الذي كان من الممكن ان يتغير مجرى التاريخ لو انه نطق بكلمه رقيقه على طا ولة السياسه .

اتاحت له الاقدار ان يجلس علي مايدة غداء في مدينة ميونخ منفرداّ مع نجمه لامعه من نجمات الفن وقد خرجت من بين شفتيه هذه الكلمات !!!

(ان صوتك لصافي صفاء البلور النقي ! )

فقالت المغنيه الجميله في ابتسامه ساحره ...... شكراً .

فقال هتلر ... انا الذي يجب ان يشكرك .

فتساءلت المغنيه في شىء من الاستغراب !!

على ماذا ؟؟؟؟

رد هتلر ..... على مجرد وجودك في الدنيا لا اكثر ولا اقل !!!

اتراه وقع في الغرام ؟

هل لنا ان نتصوّر مصير العالم لو ان الحب الحقيقي تغلغل الى قلب ذالك الجبار واقتنع ان يفتح قلبه للحب بجانب قلب تلك الأمرأه .

اكاد ان اجزم ان الرجل مهما بلغ من سطوه وجبروت لا يعدل امتلاك قلب امرأه محبه .
  رد مع اقتباس