عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2006, 08:13 PM   #4
abdullah alhakimi
مرشح الرئاسه للجمهوريه اليمنيه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن سلم
السلام عليكم اخي العزيز

كل عام وانت بألف خير


ابداء بالأسئله

1-في تصريح قديم للرئيس علي عبدالله صالح في بداية تسلمه السلطه قال :انه فوق راس الثعابين

اي ان هناك خبايا واسرار في كرسي الحكم

الا تخاف من توريط نفسك في هذا المجال .. وهل لديك خطه ومعرفه باسرار هذا الباب المغلق ؟

2- الشيخ عبدالله الأحمر

مامدى قوته في كرسي الحكم برأيك وهل يستطيع ترشيح نفسه للحكم ؟

3- هل تعتقد ان الشطر الجنوبي مظلوم في حقه ؟

4- هل تؤكدلي الرأي بأن ثروات حضرموت تتوزع في جميع انحاء اليمن ؟

6- القات وماادراك ماالقات .. هل ستحاربه ام انه لايشكل في خطتك اي أهميه ؟



هذا وشكرا وان شاء الله ماطولنا عليك

مرحبا بك سيدي الشيخ واهلا وسهلا .
1) ياسيدي لاثعابين ولا حيات ولا اسود ولا وحوش هؤلا الحكام يظنوا انهم قادرون على خداع الناس بتصوير الحكم على انه تضحية ومغرم وعذاب وانهم انما جلسوا على كراسي الحكم مكرهين المسألة ليست بهذا الشكل المسألة سهلة جدا فالثعابين والوحوش لاتظهر الا في احلام وكوابيس الحاكم الذي يجمع بين يدية كل صغيرة وكبيرة وكل شاردة وواردة هنا تطلع علية العفاريت من كل جانب اما الذي يشارك الشعب والاخرين الحكم ويحكم عبر مؤسسات فكل شى يسير على مايرام فلا ثعابين ولا وحوش بل روحا وريحان و جنة نعيم.

2) الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر شخصية وطنية محترمة لم يسع يوما الى الوصول الى كرسي الحكم الاول ولايزال هذا منهجة منذ بداية حياتة السياسية ولوشاء ان يكون حاكما لكان قبل غيرة.

3) ليس الشطر الجنوبي وحدة المظلوم في الحقيقة الشعب كلة مظلوم في شمالة والجنوب في شرقة والغرب. وليس هناك من هو غير مظلوم بل ظالم سوى الذين يحكمون ومن حولهم من ملائهم والذين يحتكرون كل شى لصالحهم. قد يكون الشطر الجنوبي يحس بالظلم اكثر من غيرة لانه تعود على حياة يسودها قانون وامن واستقرار وطمأنينة ولم يكن يتصور يوما ان يعيش في اوضاع كالتي يعيشها اليوم.

4) المال العام ياسيدي كلة ينهب ويهرب الى بنوك الخارج بما في ذالك الجزء الاكبر من عائدات نفط حضرموت ومأرب وغيرها من الثروات الم تلاحظ قبل ايام كيف فتحوا اعتمادا اضافيا في الميزانية المالية العامة للدولة لعام 2005 قبل ايام قليلة من انتها العام المالي بمبلغ 451 مليار ريال اي مايقارب نصف الميزانية الا قليل بالمخالفة للدستور ماذا يدلك هذا اليس هو النهب بعينه.

6) القات سينتهي تلقائيا عندما يتوفر للناس الاعمال وتنفتح امامهم فرص العمل وتكون هناك مجالات واسعة لتطوير مدخولاتهم وتحسين احوالهم المعيشية وتكون هناك بدائل متوفرة مثل الانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية وغيرها حينها لن تكون هناك حاجة الى القات. وهناك اجراءات يمكن اتخذها من مثل فرض ضرائب مضاعفة على القات ومنع تعاطي القات في اماكن العمل والاماكن العامة وغير ذالك.
لا ابدا اهلا وسهلا بك دائما.
  رد مع اقتباس