المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > شؤون عامه > الســقيفه العـامه
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


قصة عجبتني جداً

الســقيفه العـامه


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-27-2006, 02:01 PM   #1
أماكن
حال جديد

افتراضي قصة عجبتني جداً

قصة خطوبة رائعة ومثيرة وطريفة



شاب جامعي خلوق اراد ان يتزوج ...لكن امه العجوز تكفلت له بأن تبحث له عن فتاة تعرفها وتدخل مزاجها لان مو كل بنت على حد زعمها تصلح لها.... اخوات هذا الشاب ذكروا له زميلتهم في الكلية وهي فتاة رائعة وآية في الجمال والاخلاق واجتماعية بشكل كبير ... ومن كثر ما يتكلمون عنها تعلق قلبه بها وطلب من أخواته ان يكلموها عنه .... بدأ البنات بالحديث لتلك الفتاة عن اخوهم واخلاقه الرائعة ودمه الحفيف وحفاظه على الصلاة واحتقاره للشباب اللي يرقمون .. ومن هالحكي .. المهم .. البينة المسكينة تعلقت فيه وحبته وتمنت اليوم اللي يجمعها به .... لكن المشكلة انهم من قبيلتين مختلفة وكيف يقنعون الام العجوز بها البينة الحلوة ... وبعد مشاورات... وتعرفون النساء وحيلهم وبالذات بنات هاليوم ..



بعد يومين اتصلت البنية المتيمة على اخوات الشاب وقالت: مافيه الا اني اتعرف على امكم شخصيا اللين اخليها تعجب فيني وهي بنفسها اللي تخطبني له.... قاموا يفكرون شلون تتعرف على امه ؟

طرى على بالها ان ابوها وامها بيحجون هذي السنه



قالت :وش رايكم تودون امكم للحج بنفس الحمله اللي بيروحون فيها اهلي وانا ابقنع اهلي ان يودوني معاهم .....؟



ومن يومها وهي تحن على اهلها ابي احج معكم ؟

قالوا لها :ماعندنا مانع والحج فريضه على كل مسلم وودنا انك تروحين وتقضين فرضك



انبسطت وقالت له ان اهلها بيودونها للحج معهم والدور عليه اللحين عشان يخلي امه تروح للحج



واول ماوصلوا لمكه وهي تتشوف لها في السكن اللي هم ساكنين فيه

وكل وقت وكل صلاه وهي جنبها وبالليل تساعدها بقراءه الدعاء...

ولما جاء يوم عرفه راحت تجمع لها الحصى وتقول لها هذا الحصاه اكبر وتعور ابليس وتعطيها ..

ولما راحوا يرجمون كانت معها بكل خطوه من خطواتها...

ولما جاء اخر يوم من ايام الحج وكانوا بيطوفون الوداع راحت تسلم عليها وتحضنها

وتقول لها والله اني احبك زي امي واني ارتحتلك ياخاله وتهل من دموع التماسيح

وراحوا للمطار عشان يرجعون لديرتهم ولما وصلوا استقبل الولد امه وابوه من المطار وقعد يسئلهم عن حجهم وعسى ماتعبتوا ومن هذا الكلام

وبعدها قال: يمه عسى ارتحتي بحجك ؟

قالت ياولدي والله انه احسن حج ذا السنه الله يخليك لنا

قال :عسى الناس اللي معك طيبين وارتحتي لهم؟

قالت :والله ماعليهم ناس اجاويد

بس والله ماضيق صدري الا بنت لزقة كانت معنا نشبت بحلقي هناك ما شفت ملقوفة ومطفوقة مثلها الله يعيين اللي بياخذها






اترك لكم التعليق على القصة....!!!
منقووووووووووووووووووووووووووول
التوقيع :
عاشقــــــــــــــــــــــــــــــة الإنتظــــــــــــــــــــــــــــــار
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة منيره تناهيد شاب سقيفة الفكاهه 14 06-19-2011 02:57 PM
برنامج خفيف وسهل و مفيد جداً للتحكم في إضائة الشاشة للحفاض على العين د فيروزة فلسطين سقيفة البرامج وصيانة الحاسب 0 04-15-2011 06:29 AM
قصة رجل قد مات !!!!!!!!!!!!! البنت الشباميه سقيفة الحوار الإسلامي 6 04-05-2011 04:09 PM
نشيدة ساعة وداعك مؤثرة جداً جداً ومبكية قلب مات سقيفة إسلاميات 0 02-02-2011 07:38 PM
قصة قصيرة جداً صوت سيبان الســقيفه العـامه 3 12-20-2010 02:20 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas