![]() |
#22 | ||
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() عوره تخطط لمغرومـــــــــــــــــــــه ( مثل حضرمي ) بدلا من الإلتفاف على اللهجة الدارجة ( التي تكتب حسب نطقها ) والإستشهاد بالمحضاريات لتقديمها كدليل يرفد ما ساقه الشاعر من تبرير وتدخل صاحب الميزان الرولكسي لإثبات أن كلام أبو فضل سالم صحيح 100% ماذا كان سيجري لو تم التعديل على النحو التالي : وفي شرع المحبّه من يحب مخلوق ما يكره وعيفه زين عنده والمحبه كلها عوره وغيرك يالمحب ما شوف حد ومختّم الآذان تركني في صحاري الهجر والتعذيب والحرمان
أخطأت شهد الملكه في دلالتك على المقصود بملاحظتها وكان حريا بها أن تفند حسب المقطع ( كون القصيدة غنائية ) وصحح أبو فضل سالم شب كيره التي كانت أعمق في المعنى والدلالة على المعاناة من اللظى إلى شب جمره ( وبإعتباره لا ينطق عن الهوى سأستشهد بدوري أنا بقول حداد بن حسن الكاف في إحدى غنائياته : كير في باطني مرشون ) أبو فضل سالم مع احترامي وتقديري لك خليك سيده / ساني وقر بالخطأ ![]() ![]() ![]() إن سقطت السماء كوده يصلك ملا راسك ..... وكوده في الدارجة تعني على أقل تقدير ![]() وكون الشيء بالشيء يذكر يا أبافضل ننقل لك البيت التالي من الشعر الشعبي الحضرمي : كودهم لاشي معاهم وليمه يذكرونك بقطبه من كرش أو من أمصور خيرا فعلوا بتثبيتهم للقصيدة ( أي أنهم ذكروك بقطبه من كرش أو أمصور تماما كما تذكر غيرك عندما تثبت قصائدهم ) ![]() ![]() قصيدتك رائعة ، وملاحظة شهد الملكة في محلها ..... وكبوا الهرج الذي ما ينفع والإعتراف بالحق / بالخطأ فضيلة ![]() سلام . |
||
التعديل الأخير تم بواسطة مسرور ; 11-28-2012 الساعة 01:23 AM |
|||
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
|