11-28-2014, 10:54 AM | #1 | ||||||
عميد شعراء سقيفة الشبامي
|
( ذباب على راس اسد )
يقول المثل الحضرمي
من ساير الدجاج دخلن به الحشوش وللأسف الشديد في هذا الموضوع لم نساير دجاج فحسب بل دجاج ملوث بكل أنواع القاذورات !! يغلق الموضوع فوقتنا أثمن من تضييعه مع شخص مريض تصور نفسه عباس محمود العقاد وهو لاشيء بالمره !! ( ذباب على راس اسد ) ( لن تستطيع انت وامثالك من الحاقدين الفاشلين تنجيس المساجد ) هذا مدير عام .. هذا لايصلح مدير على مشاور الحمير مخلوق ... يؤثر فيه كاس عصير ووليمة رياء ونفاق ومديح ثم استولوا عليه عصابه حاقدين وفاشلين ... حتى قادوه الى اهذار سمعته الى اسفل السافلين ... ان الحباري هربت من الاسود الكاسره حتى لاذت باالفرار الى عمي المبصره اخر وسايلها واستدرجته واوقعته في التراب على حساب نفسه ... منذوا سنوات هرب وترك الاوفياء في مواجهة اشرس حاقدين على هذا المنتدى وكان يصفهم بالاصدقاء ( راس هام ولا زماله جرذان ) اثريت المنتدى صباحاً ظهراً ليلاً اثرا مشهود له اجبرت الكاتب والاديب والباحث والحلان غصباً عنهم باالثناء والشكر ثم تنكر هذا ومايتنكر الا قليل الاصل لااحد يستطيع حجب الشمس ان المخلوق هذا يتخبط لست قد المقام ولست العنيد ومايفعل ذلك الا قليل الاصل لايسمح لي مقامي ان انزل عند الواطي ياقاف راء والــواو بعده حرف ياء عندي تـواريـخ الـبـشـر مـكـتـوبـه ياقابض الخزنات في عرض البناء مـاهـي بـغـيــه مـن جـبـوح النوبه دنيا الندم خلت المهجوس مثل القليد الـحـاس يـنـــهال فيها والمخبل يزيد وخلت السيد يصغر في عيون العبيد ولعاد شي فرق مابين الذكي والبليد ياالعاليه هـل شـعـار الصدق مـنـش طـاح ومــن ديـارش رحل جاهش وسلـطـانـش او مـعـلـم الـشــعــر والاداب مـنـش راح غادر سقيـفـتـش وصروحـش واركـانش او حل بش باس مـنـه عـاجــز الـجـراح وسفيه دهراً .. تلاعبش سـقـط شـانـش تاريـخ يـثـبره ذي مـايـسـمـع الـصـيـاح ان لم يـحافــظ على مركزش وكـيـانـش اخر موضوع لي واكررها انزع اسمي لااسمح ان يتلوث اكررها انزع اسمي ولو كنت بجواري نزعت لسانك من بين لحاك رغم يدي غاليه على مثلك ... في الاخير ستحضر وتتوافد الحباري في غياب الاسد فزفوا له المديح كما تشاؤون ... اغلقوا الموضوع هذه الوسيله صيتك شاع ارتكبت اخطاء فاذحه اوقعوك فيها ولاكن الابكم ابكم الى مزبلة التاريخ ستظل مهان ماعشت وان في الداخل والخارج مايحدث لك من شجب من ذات البصاير والدهاء سيل سيال لك راعه تريعك اذا لم تستحي افعل ماشئت والحياء منزوع لاريب في ذلك |
||||||
التعديل الأخير تم بواسطة حسن محمد سالم باقديم ; 11-28-2014 الساعة 12:47 PM |
|||||||
11-28-2014, 11:47 AM | #2 | |||||
شخصيات هامه
|
ما هو التاريخ المكتوب عندك عن القروي يا حسن؟
عز الله انك لم تحسن الرد ، وليس هذا فحسب بل فاجأتنا بشخصية أخری متناقضة إن كانت يدك ستطول فاعلم يا حسن أن كل طيش سيقابله طيش ، والعقل زين . ، وإلی عقيل: للرجال مقامات ولا يمكن تشبيهها بما كتبت من قول خلا من الحشمة والوقار ، حسن باقديم إما وتغلق الباب في وجهه مع عدم قدرتك علی إغلاق ملكته الشعرية أو تجادله بالتي هي أحسن |
|||||
11-28-2014, 12:33 PM | #3 | |||||||
شخصيات هامه
|
القروي يا حسن ينتسب إلي كندة واقرأ عن تاريخ كندة القروي اختار التجارة فاتصف باﻷمانة ، واختار العلم واسأل عنه وعنهم واختار النظام واهتم باﻷرض وهندسة الري ، وإلي اللحظة يعد مدرسة للأخلاق بدون ضجيج جمل " كطبل يسمع من بعيد = وداخله من الخيرات خال " ، ويعتبر منار للعلم والأدب والعفة ، عاصيهم لا يجاهر بالمعاصي مثل ما يغعل البعض ، يعيش بمفرده معزول لا قيمة له بخلاف بعض يري في المظاهر قيما وهو من الأخلاق مجرد يا حسن أغضبت صديقك بهجومك علي تاريخ أجداد مشرق مضيء بادعائك أن لديك تاريخهم في تلميح منك إلي مثالب . في جميع الأحوال التاريخ هو الشاهد فهات ما عندك من التارخ المتكوب لديك عن القروي ، أو أنها المسطرة التي تقيسون بها ابن شبام تحديدا وأهل حدرا كما يحلو لكم تسميتهم. |
|||||||
11-28-2014, 01:24 PM | #4 | ||||||
موقوف
|
حربه متلونه لايثبت على لون واحد انما يغير الوانه لاجل مصلحته او لحمايه لنفسه وهذا الذل بعينه يجلب التعدي على الاخرين باالباطل وبدون مبرر
الحربه لو ارادت ان تصطاد تلونت بلون المكان التي هي فيه حتى لايلتفت اليها احد ويصطادها بسهوله او اذا اراد حماية نفسه يتلون بلون المكان الذي هو فيه حتى لايراه خصمه فينقض عليه الرجل الصريح كاالشمس تكشف كل شي في الطبيعه وهي واضحه ومفيده وتهرب منها خفافيش الظلام والحشرات الضاره وان شمسنا كذلك |
||||||
11-28-2014, 01:34 PM | #5 | ||||||||||||
شخصيات هامه
|
كم نصحتك وكم حذرتك وكم يالمقدم باقديم من الجرو وهاهو اليوم يرقص سعيد بأنجازه بماوصلت إليه علاقتك بالمشرف العام وكله هذا لأنك لم تسمع النصيحة من صاحبك الخليفي الهلالي وتبعت الدجاجه (الجرو) وادخلتك المخوال وما اقول إلا الله يهديك. مسؤل بالله خبًرني بوالجويد وين بايدفن = في الديس او شرج باسالم أو بين لكواد في خله اقطع العلاقة مع الجرو المسعور يا ابا الجويد ولا تنساق للقعر والمياه الآسنه الذي هو يعيش فيها ولاحظ ردوده عليك كيف يحاول التنصل وكأنه مصلح خير وهو في الحقيقة يحارش بينكم ويسعى للفتنه. طبتم؛؛؛؛؛ |
||||||||||||
11-28-2014, 01:44 PM | #6 | |||||||
حال نشيط
|
الجرو ماهو بناقد جرونا نقده &&& كل مافتح باب فتنه يالخليفي اقلده نقده عصيده بلا حيدوان ملكده && ياكوز مركوز فارغ شاغل المنظده |
|||||||
11-28-2014, 02:00 PM | #7 | |||||||
حال نشيط
|
فيه مثل ثاتني يامقدم يقول اذا اكلت بصل فاشبع اي ندر كل لي في يعبتك لان هاذي فرصه ماباتتكرر واول شي هت بيان تام بحقوقك المهظومه على قول بو لطفي && لاحظ بو لطفي بغاك تستمر في هذه المهاترات&& ثاني شي الثلاثه او اربعه مشرفين لي اساأو اليك هت بيان كامل باسأت كل واحد ولو حت في سقيفت الشكاوي تقول هذا اخر موضوع لك ونسيت اليمين الغموس اسابق انك ما باتعود للسقيفه ورغم ذلك عدت وما كفرت اليمن. يمكن عدم كفارت اليمين هي سبب مشاكلك مع ربك قبل مشاكلك مع الناس &&اذا لم تستحي اقعل ما شيت&& مثل مليان حكمه ياريت المقادمه الحكما يعملو به |
|||||||
11-28-2014, 02:05 PM | #8 | |||||
شخصيات هامه
|
عنوان الموضوع معبر" ذباب علی رأس أسد " . ضمنيا يتلقفها الذكي ويفهم ، لكن بعض التشبيهات والعناوين غير موفقة لرعونتها أو هي عنوان صاحبها كعنوان: " الحمار الذي قطع رزق الثور "
السؤال: إلی ماذا يرمز الثور في الشعر الشعبي وفي المقالات الباهتة؟ للشاعر الكبير الراحل: محمد أحمد بن طالب الخليفي الهلالي: سلم علی الشق لا قد غارنا غائر = ابتاد للقبولة تظمد لها ثيران لكن متن الموضوع خرج عن لياقته . خذ حقك واعط الناس حقوقها في النص وما بطن تعبر عنه الكلمة والعناوين كعنوان الموضوع هذا . |
|||||
11-28-2014, 02:10 PM | #9 | |||||||
حال نشيط
|
القافرا والوا وبعده حرق يا &&&اكرم بيم من نسل بدو الروبه مغرور يامعتوه في كل الشياء &&&&خلك بغيك والحذر من التوبه |
|||||||
11-28-2014, 02:15 PM | #10 | |||||||
حال نشيط
|
منك لله يامفتن يامحرش يالي ما قريت الفتنه اشد من القتل مفروض فقط لا تتداخل لان المداخله مثل سكب الزبت على النار انا اتداخل الان ارد على غرور شخص نريسي وارد ايضا على محرش لأيم |
|||||||
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
|