المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الأدب والفن > سقيفة عذب القوافي
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


عيوني مارتوت من زهرة البستان .

سقيفة عذب القوافي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2011, 07:19 PM   #31
الواقعي
شاعر السقيفه

افتراضي

[QUOTE=حسن محمد سالم باقديم;680272]
هذا نموذج بسيط والقارى اولى باالمتبقي


هذا نموذج بسيط للقارى والمطلع .... اخي الشاعر صوت سيبان والشاعر حنطبه اكن لكم فائق التقدير والاحترام اخي صوت سيبان تلقيت رسالتك بكل ود واحترام ولهذا انني مش مقتنع بما اورته والخلاف لايفسد للود قضيه تحمل الحوار الجميل باالاحترام والتقدير وبخصوص افدتني انك تغنيت عليها كما اخبرني اخي الشاعر الكبير الواقعي اخي صوت سيبان نختصر الحديث والخلاف للحسم واقول انني فوضت برضاء واختيار مني وتكفاه تامه للشاعر الكبير الواقعي الباحث الجليل ابوعوض الشبامي ان يحكمون في الخلاف القائم بيننا انا مرتضي بهاولا رضاء تام وتفويض تام وانتم اذا ارتضيتوا بهم فهذا الذي يسعدني وهم مطرح الثقه وان لم توافقون عليهم لكم الحريه في ماتحبون وتختارون وبهذا النمط عملت المقترح هذا لانهاء الخلاف واذا صدر حكمهم سوف اسحب واقبل كل ماقالوه واعتذر لكم بكل شجاعه اذا اصابوني باالخطا وهذا الطرح مفيد حيث الدحقه خضراء في الخلاف القائم بين الشيخ الجليل محمد بن مخاشن وعمدت المنتدى ابوعوض الشبامي ونحنا اسره لانريد احد يجرح باحث او اديب او كاتب او شاعر هذا بااختصار
( معا التنبيه لمن ادلى برايه انه غناها بلحن وانها يقول مافيها شي وانا اقوله العكس ) ولهذا ادلوا بهذا الشرط ان المفوضين لفك الخلاف لهم الحق يختارون فنان ان يريدوا راشد الماجد او عبدالله الرويشد وشرطي ان من يغنيها لايغني باالبيتين هذه شرطي يبداء من اول القصيده يغني لحتى اخر بيت منها ويوضع المسجل عنده وسوف اذا توسط ووصل عند الابيات سوف يتلكا ويبان له الخلل في وزن القصيده عبر التسجيل هذا مااود اليه بكل ود واحترام


عزيزي الشاعر الكبير حسن محمد سالم باقديم

صديقي العزيز الشاعر حنطبه

زملائي في منتدي الشبامي جميعاً

ما اروع هذا النقاش الراقي الذي يُثري المنتدى ويزيدنا علماً بما نجهل .

لاشك اخواني ان اعتراض الاخ الشاعر الكبير حسن باقديم على ابيات الشاعر حنطبه له ما يبرره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فقد ذكرت في مداخلتي يوم امس ان من قراء القصيده واسترسل في قراءتها سوف يشعر وكأنه وقع في مطب اصطناعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي حسن باقديم شكراً لك على ثقتك الغاليه حين ارتضيت حكمي في هذا القصيده مع انني لا اعتقد انني اكثر جداره من 99% من شعراء المنتدي الافاضل ولكن بصفتي الشخصيه وكمتذوق للشعر فقط وليس ناقد او محلل فرأيي في البيت انه (مختلف تماماً عن ماقبله من حيث الوزن) اي انه مكسور وزناً وفيه زياده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا هو رايي المتواضع والخاص وليس مقصود به ترجيح وجهة نظر اياً من الاخوين .

هذا هو رأيي في القصيده كما هي مكتوبه الا انني اعود واكرر انني حين سمعتها مغناه من كلاً من الاخوين حنطبه وسعيد المشجري لم الاحظ عليها مايعيب ولكن كانت لي نقطة اعتراض على عدم استخدام اياً منهما للتخميسه مع ان التخميسه جزء مهم من القصيده .

كما ان الافراط في استخدام اللهجه البدويه لطمس معالم المد ّ الزائد في الوزن كان شي ملحوظ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ورأيي ان مثل هذا البيت لو ان المعمور كان موجود في جلسه والقى احد الشعار هذا البيت فلا شك ان المعمور سوف يخضعه الى مزاجه وانتم ادري منّي بمزاج المعمور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فان كان مزاجه رائق سوف يجعل من هذا البيت يهف على الصوت وان كان متعكر لن يقبله اطلاقاً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهذ ولكم مني قواف الود

اخوكم الواقعي
  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 08:12 PM   #32
الصراحه
موقوف

افتراضي

( حنطبه وصوت سيبان )

تركت الناس يالمظنون عـا شانـك=ولاسمع فيك هرج الحاسد الشاني
لابغيتني صدق جيلك زور وديانك=شل عهد أنك تجي وتزور ودياني

قد ازاد الشاعر بعض الاحرف التي خلت بوزن الهزج والخلل واضح




جمالك يوسفي والصوت داؤودي =
وزيارتك غايتي فيها ومقصودي =

حصل اخلال في الوزن واضح من خلال زيادة محركين
وتصميم الشاعر على عدم قبول بعض تصويبات
المحكمين والكفاءات موجوده في المنتدى
فلن يخدم شعره وتعتبر هروب من الحقيقه
وسوف يقع في اخطاءت وزنيه اخرى


فهل يــــــــبــــــــقـــــــى الــــــحـــــبـــــل عاالغارب
نرتقب الاجابه
  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 10:23 PM   #33
حنطبه
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روس عالون [ مشاهدة المشاركة ]
انا على حق يوم قلت ان الشاعر حسن محمد باقديم هو شاعر حضرموت الاول
شكرا لك اخي حسن هنا رميت ثوب المحاباه عن شخصك الكريم ولكن لازالوا يتقمصون به غيرك مثل الشاعر صوت سيبان الم يعلم سعيد المشجري ان مجاملته لحنطبه تحتسب عليه نقاط سوداء في صفحة تاريخه الشعري .
الغريب ان حنطبه رغم انه عاش في بيئه خصبه يتواجد بها كبارالشعراء مثل الباقديم والباصره ورغم ذلك لم يصقل موهبته الشعريه الى يومنا هذا فنرى اكثر قصائدة كأنها لشاعر متحرش بالشعر وهذا ماجعل الكثير يقولون ان حليله (حنطبه) تربطها علاقه حميمه مع حليلةعيون المكلا !!!!!!!!!!!!وهذا في عالم الجن .

لك اطيب تحية وفائق الاحترام ياشاعرنا الصريح فقد نقحت الصدق كما يقولون في حضرموت .

عفوا على التجاوز أحبتي الكرام !
أخوك الفقير لله قال في قصيدته (هذا كلامي ):

QUOTE=حنطبه;677144]
ياالشبامي بغينا علم من قوم صالح = ايش عاده حصل مابينهم في القضيه
حسب منشوف أن المشكله في المصالح = حد بغا حجر والثاني بغا المشرقيه
لو تراضوا وخلوا كل شي بالتصالح = ماقرح بينهم ميزر ولامدفعيه
لكن الأمر يمكن فيه للناس صالح = خاف بعد الظمىء نهنأ بشربه هنيه
[/QUOTE]

شخصك الكريم داخل بمداخله :

.................................................. .................................................. ....................................

من المداخلات المبينه اعلاه يتضح ان هناك محاباه تحتسب على شعارنا الثلاثة وهم 1- حسن باقديم 2- صوت سيبان 3- بن قطمان
الذين غضوا الطرف عن الخطاء الفاحش في قصيدة حنطبه وهو تكرار القافيه وبالتتالي في صدر الاربعه الابيات الاولى ( الصوالح )
وهو مايعيب الشعر تكرار القوافي مرتين الا بعد مرور سبعه ابيات يجوز للشاعر مع اختلاف المعنى.
وكأن الشعراء الثلاثة لم يلاحظوا ما لاحظة مجهر السقيفة الليزري ( ابوعوض الشبامي ) .
وأسأل شعارنا الثلاثه أهذا هو الشعر الشعبي الحضرمي كما ينبغي؟ ام هي المجاملات تعمي اعينهم ؟
لم يفلح الشاعر حنطبه اذا استمر على هذا النهج واعتماده على مداخلات من يجاملونه هنا مهما كانت مستوياتهم الشعرية .
[/QUOTE]
أنت جزء مني بل أنت الروح في بدني وكأنك الصقر الذي مدً خافقه وضمنا الثلاثة بحنانه الدافق وأن اشرت أنني أو أن حنطبه لم (وتقصد لن ) يفلح إذا استمر على هذا النهج ..والنهج في اعتقادك قوافي الأبيات المقتبسة ( صالح وتصالح ومصالح وتصالح ) معتبرا أنها تكرار لاينبغي لأي شاعر أليس كذلك ياحبيب الشعب ؟.
إذا كانك على كلامك وقبل توضيح الرد ومعرفتك تماما ,مارأيك في هذه الابيات هل يجوز لقائلها ماقال فيها ؟


معي لكم هرج يالشعار من حله = بعطيه نص مامعي في وقتنا الحالي
حصن الغويزي نهار الصدق من حله = ومن شرب فيه بعد القير الحالي
وفيه مسمار ماحد في الحدد حله =وش بايحل الحديد البالي الحالي
ان ماعرفتوه بيجي الحل من حله =من أرض من خيرها باحلها لحالي
التوقيع :
بين النخلة والنخلة مسافة لايقيسها إلا أنا .

أبعدوني قسراً من على أديمك ,ولم ينزعوا قلبي من بين حناياك
.


كلن معه أم وحده ونا معي اميين = الحمد لله سهلي الأبوه ثنين
  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 10:38 PM   #34
الصراحه
موقوف

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنطبه [ مشاهدة المشاركة ]
عفوا على التجاوز أحبتي الكرام !
أخوك الفقير لله قال في قصيدته (هذا كلامي ):

QUOTE=حنطبه;677144]
ياالشبامي بغينا علم من قوم صالح = ايش عاده حصل مابينهم في القضيه
حسب منشوف أن المشكله في المصالح = حد بغا حجر والثاني بغا المشرقيه
لو تراضوا وخلوا كل شي بالتصالح = ماقرح بينهم ميزر ولامدفعيه
لكن الأمر يمكن فيه للناس صالح = خاف بعد الظمىء نهنأ بشربه هنيه

شخصك الكريم داخل بمداخله :

.................................................. .................................................. ....................................

من المداخلات المبينه اعلاه يتضح ان هناك محاباه تحتسب على شعارنا الثلاثة وهم 1- حسن باقديم 2- صوت سيبان 3- بن قطمان
الذين غضوا الطرف عن الخطاء الفاحش في قصيدة حنطبه وهو تكرار القافيه وبالتتالي في صدر الاربعه الابيات الاولى ( الصوالح )
وهو مايعيب الشعر تكرار القوافي مرتين الا بعد مرور سبعه ابيات يجوز للشاعر مع اختلاف المعنى.
وكأن الشعراء الثلاثة لم يلاحظوا ما لاحظة مجهر السقيفة الليزري ( ابوعوض الشبامي ) .
وأسأل شعارنا الثلاثه أهذا هو الشعر الشعبي الحضرمي كما ينبغي؟ ام هي المجاملات تعمي اعينهم ؟
لم يفلح الشاعر حنطبه اذا استمر على هذا النهج واعتماده على مداخلات من يجاملونه هنا مهما كانت مستوياتهم الشعرية .
[/QUOTE]
أنت جزء مني بل أنت الروح في بدني وكأنك الصقر الذي مدً خافقه وضمنا الثلاثة بحنانه الدافق وأن اشرت أنني أو أن حنطبه لم (وتقصد لن ) يفلح إذا استمر على هذا النهج ..والنهج في اعتقادك قوافي الأبيات المقتبسة ( صالح وتصالح ومصالح وتصالح ) معتبرا أنها تكرار لاينبغي لأي شاعر أليس كذلك ياحبيب الشعب ؟.
إذا كانك على كلامك وقبل توضيح الرد ومعرفتك تماما ,مارأيك في هذه الابيات هل يجوز لقائلها ماقال فيها ؟


معي لكم هرج يالشعار من حله = بعطيه نص مامعي في وقتنا الحالي
حصن الغويزي نهار الصدق من حله = ومن شرب فيه بعد القير الحالي
وفيه مسمار ماحد في الحدد حله =وش بايحل الحديد البالي الحالي
ان ماعرفتوه بيجي الحل من حله =من أرض من خيرها باحلها لحالي
[/QUOTE]


(( حنطبه ))

( ان لم تستحي افعل ماشئت )

(( ركاكة شعر ))

(( عدم استحياء ))

(( هروب من الحقيقه ))

(( ياجاتهم موعظه حسنه ومعنى مفيد ))
(( يازلجوها قليلين الحياء في الجليد ))


(( هي رســـــــــــــــــــــــــــــــــــالتك ))
  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 10:46 PM   #35
روس عالون
حال جديد

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنطبه [ مشاهدة المشاركة ]
عفوا على التجاوز أحبتي الكرام !
أخوك الفقير لله قال في قصيدته (هذا كلامي ):

QUOTE=حنطبه;677144]
ياالشبامي بغينا علم من قوم صالح = ايش عاده حصل مابينهم في القضيه
حسب منشوف أن المشكله في المصالح = حد بغا حجر والثاني بغا المشرقيه
لو تراضوا وخلوا كل شي بالتصالح = ماقرح بينهم ميزر ولامدفعيه
لكن الأمر يمكن فيه للناس صالح = خاف بعد الظمىء نهنأ بشربه هنيه

شخصك الكريم داخل بمداخله :

.................................................. .................................................. ....................................

من المداخلات المبينه اعلاه يتضح ان هناك محاباه تحتسب على شعارنا الثلاثة وهم 1- حسن باقديم 2- صوت سيبان 3- بن قطمان
الذين غضوا الطرف عن الخطاء الفاحش في قصيدة حنطبه وهو تكرار القافيه وبالتتالي في صدر الاربعه الابيات الاولى ( الصوالح )
وهو مايعيب الشعر تكرار القوافي مرتين الا بعد مرور سبعه ابيات يجوز للشاعر مع اختلاف المعنى.
وكأن الشعراء الثلاثة لم يلاحظوا ما لاحظة مجهر السقيفة الليزري ( ابوعوض الشبامي ) .
وأسأل شعارنا الثلاثه أهذا هو الشعر الشعبي الحضرمي كما ينبغي؟ ام هي المجاملات تعمي اعينهم ؟
لم يفلح الشاعر حنطبه اذا استمر على هذا النهج واعتماده على مداخلات من يجاملونه هنا مهما كانت مستوياتهم الشعرية .
[/QUOTE]
أنت جزء مني بل أنت الروح في بدني وكأنك الصقر الذي مدً خافقه وضمنا الثلاثة بحنانه الدافق وأن اشرت أنني أو أن حنطبه لم (وتقصد لن ) يفلح إذا استمر على هذا النهج ..والنهج في اعتقادك قوافي الأبيات المقتبسة ( صالح وتصالح ومصالح وتصالح ) معتبرا أنها تكرار لاينبغي لأي شاعر أليس كذلك ياحبيب الشعب ؟.
إذا كانك على كلامك وقبل توضيح الرد ومعرفتك تماما ,مارأيك في هذه الابيات هل يجوز لقائلها ماقال فيها ؟


معي لكم هرج يالشعار من حله = بعطيه نص مامعي في وقتنا الحالي
حصن الغويزي نهار الصدق من حله = ومن شرب فيه بعد القير الحالي
وفيه مسمار ماحد في الحدد حله =وش بايحل الحديد البالي الحالي
ان ماعرفتوه بيجي الحل من حله =من أرض من خيرها باحلها لحالي
[/QUOTE]

ياحبيب حنطبه انت كتبت قصيده عموديه ومن شروطها عدم تكرار القافيه الا بعد مرور سبعه ابيات وهذا ما اعاب قصيدتك !!!!
اما الابيات التي تستشهد بها ارجو منك ان تاتي بالقصيده كامله من اولها لآخرها لنراها وتتضح الصوره للجميع .
  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 11:02 PM   #36
حنطبه
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روس عالون [ مشاهدة المشاركة ]
شخصك الكريم داخل بمداخله :

.................................................. .................................................. ....................................

من المداخلات المبينه اعلاه يتضح ان هناك محاباه تحتسب على شعارنا الثلاثة وهم 1- حسن باقديم 2- صوت سيبان 3- بن قطمان
الذين غضوا الطرف عن الخطاء الفاحش في قصيدة حنطبه وهو تكرار القافيه وبالتتالي في صدر الاربعه الابيات الاولى ( الصوالح )
وهو مايعيب الشعر تكرار القوافي مرتين الا بعد مرور سبعه ابيات يجوز للشاعر مع اختلاف المعنى.
وكأن الشعراء الثلاثة لم يلاحظوا ما لاحظة مجهر السقيفة الليزري ( ابوعوض الشبامي ) .
وأسأل شعارنا الثلاثه أهذا هو الشعر الشعبي الحضرمي كما ينبغي؟ ام هي المجاملات تعمي اعينهم ؟
لم يفلح الشاعر حنطبه اذا استمر على هذا النهج واعتماده على مداخلات من يجاملونه هنا مهما كانت مستوياتهم الشعرية .

أنت جزء مني بل أنت الروح في بدني وكأنك الصقر الذي مدً خافقه وضمنا الثلاثة بحنانه الدافق وأن اشرت أنني أو أن حنطبه لم (وتقصد لن ) يفلح إذا استمر على هذا النهج ..والنهج في اعتقادك قوافي الأبيات المقتبسة ( صالح وتصالح ومصالح وتصالح ) معتبرا أنها تكرار لاينبغي لأي شاعر أليس كذلك ياحبيب الشعب ؟.
إذا لازلت على كلامك وقبل توضيح الرد ومعرفتك تماما ,مارأيك في هذه الابيات هل يجوز لقائلها ماقال فيها ؟


معي لكم هرج يالشعار من حله = بعطيه نص مامعي في وقتنا الحالي
حصن الغويزي نهار الصدق من حله = ومن شرب فيه بعد القير الحالي
وفيه مسمار ماحد في الحدد حله =وش بايحل الحديد البالي الحالي
ان ماعرفتوه بيجي الحل من حله =من أرض من خيرها باحلها لحالي
[/QUOTE]

ياحبيب حنطبه انت كتبت قصيده عموديه ومن شروطها عدم تكرار القافيه الا بعد مرور سبعه ابيات وهذا ما اعاب قصيدتك !!!!
اما الابيات التي تستشهد بها ارجو منك ان تاتي بالقصيده كامله من اولها لآخرها لنراها وتتضح الصوره للجميع .
[/QUOTE]
اتضحت الرؤية ياحبيب الشعب ..رفعت الجلسة معك ,تحيتي ومحبتي لشخصك الكريم ,نعود للرد على الاخوة الأحبة ومن بينهم الصراحة .

التعديل الأخير تم بواسطة حنطبه ; 10-16-2011 الساعة 11:22 PM
  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 11:11 PM   #37
صوت سيبان
شاعر السقيفه
 
الصورة الرمزية صوت سيبان

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روس عالون [ مشاهدة المشاركة ]
شخصك الكريم داخل بمداخله :

.................................................. .................................................. ....................................

من المداخلات المبينه اعلاه يتضح ان هناك محاباه تحتسب على شعارنا الثلاثة وهم 1- حسن باقديم 2- صوت سيبان 3- بن قطمان
الذين غضوا الطرف عن الخطاء الفاحش في قصيدة حنطبه وهو تكرار القافيه وبالتتالي في صدر الاربعه الابيات الاولى ( الصوالح )
وهو مايعيب الشعر تكرار القوافي مرتين الا بعد مرور سبعه ابيات يجوز للشاعر مع اختلاف المعنى.
وكأن الشعراء الثلاثة لم يلاحظوا ما لاحظة مجهر السقيفة الليزري ( ابوعوض الشبامي ) .
وأسأل شعارنا الثلاثه أهذا هو الشعر الشعبي الحضرمي كما ينبغي؟ ام هي المجاملات تعمي اعينهم ؟
لم يفلح الشاعر حنطبه اذا استمر على هذا النهج واعتماده على مداخلات من يجاملونه هنا مهما كانت مستوياتهم الشعرية .

أنت جزء مني بل أنت الروح في بدني وكأنك الصقر الذي مدً خافقه وضمنا الثلاثة بحنانه الدافق وأن اشرت أنني أو أن حنطبه لم (وتقصد لن ) يفلح إذا استمر على هذا النهج ..والنهج في اعتقادك قوافي الأبيات المقتبسة ( صالح وتصالح ومصالح وتصالح ) معتبرا أنها تكرار لاينبغي لأي شاعر أليس كذلك ياحبيب الشعب ؟.
إذا كانك على كلامك وقبل توضيح الرد ومعرفتك تماما ,مارأيك في هذه الابيات هل يجوز لقائلها ماقال فيها ؟


معي لكم هرج يالشعار من حله = بعطيه نص مامعي في وقتنا الحالي
حصن الغويزي نهار الصدق من حله = ومن شرب فيه بعد القير الحالي
وفيه مسمار ماحد في الحدد حله =وش بايحل الحديد البالي الحالي
ان ماعرفتوه بيجي الحل من حله =من أرض من خيرها باحلها لحالي
[/QUOTE]

ياحبيب حنطبه انت كتبت قصيده عموديه ومن شروطها عدم تكرار القافيه الا بعد مرور سبعه ابيات وهذا ما اعاب قصيدتك !!!!
اما الابيات التي تستشهد بها ارجو منك ان تاتي بالقصيده كامله من اولها لآخرها لنراها وتتضح الصوره للجميع .
[/QUOTE]

وين القصيده العموديه ؟؟
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 11:25 PM   #38
روس عالون
حال جديد

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنطبه [ مشاهدة المشاركة ]
أنت جزء مني بل أنت الروح في بدني وكأنك الصقر الذي مدً خافقه وضمنا الثلاثة بحنانه الدافق وأن اشرت أنني أو أن حنطبه لم (وتقصد لن ) يفلح إذا استمر على هذا النهج ..والنهج في اعتقادك قوافي الأبيات المقتبسة ( صالح وتصالح ومصالح وتصالح ) معتبرا أنها تكرار لاينبغي لأي شاعر أليس كذلك ياحبيب الشعب ؟.
إذا كانك على كلامك وقبل توضيح الرد ومعرفتك تماما ,مارأيك في هذه الابيات هل يجوز لقائلها ماقال فيها ؟


معي لكم هرج يالشعار من حله = بعطيه نص مامعي في وقتنا الحالي
حصن الغويزي نهار الصدق من حله = ومن شرب فيه بعد القير الحالي
وفيه مسمار ماحد في الحدد حله =وش بايحل الحديد البالي الحالي
ان ماعرفتوه بيجي الحل من حله =من أرض من خيرها باحلها لحالي


ياحبيب حنطبه انت كتبت قصيده عموديه ومن شروطها عدم تكرار القافيه الا بعد مرور سبعه ابيات وهذا ما اعاب قصيدتك !!!!
اما الابيات التي تستشهد بها ارجو منك ان تاتي بالقصيده كامله من اولها لآخرها لنراها وتتضح الصوره للجميع .
[/QUOTE]
اتضحت الرؤية ياحبيب الشعب ..رفعت الجلسة معك ,تحيتي ومحبتي لشخصك الكريم ,نعود للرد على الاخوة الأحبة ومن بينهم الصراحة .[/QUOTE]

انت رفعت الجلسه لانك لم تأتي بالحجه .. مسكين حنطبه مامعه غير الكلام الفارغ .. اين القصيده العموديه ؟التي طلبتها منك . صدقني ان مصيرك الفشل .
  رد مع اقتباس
قديم 10-17-2011, 12:08 AM   #39
طالب النعماني
ابوراضي
 
الصورة الرمزية طالب النعماني

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روس عالون [ مشاهدة المشاركة ]

ياحبيب حنطبه انت كتبت قصيده عموديه ومن شروطها عدم تكرار القافيه الا بعد مرور سبعه ابيات وهذا ما اعاب قصيدتك !!!!
اما الابيات التي تستشهد بها ارجو منك ان تاتي بالقصيده كامله من اولها لآخرها لنراها وتتضح الصوره للجميع .

اتضحت الرؤية ياحبيب الشعب ..رفعت الجلسة معك ,تحيتي ومحبتي لشخصك الكريم ,نعود للرد على الاخوة الأحبة ومن بينهم الصراحة .[/QUOTE]

انت رفعت الجلسه لانك لم تأتي بالحجه .. مسكين حنطبه مامعه غير الكلام الفارغ .. اين القصيده العموديه ؟التي طلبتها منك . صدقني ان مصيرك الفشل .[/QUOTE]

متابعين ومنتظرين القصيده من حنطبه مكتمله ومن هو قائلها ؟ حتى ترفع الجلسه .
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 10-17-2011, 12:25 AM   #40
روس عالون
حال جديد

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب النعماني [ مشاهدة المشاركة ]
اتضحت الرؤية ياحبيب الشعب ..رفعت الجلسة معك ,تحيتي ومحبتي لشخصك الكريم ,نعود للرد على الاخوة الأحبة ومن بينهم الصراحة .

انت رفعت الجلسه لانك لم تأتي بالحجه .. مسكين حنطبه مامعه غير الكلام الفارغ .. اين القصيده العموديه ؟التي طلبتها منك . صدقني ان مصيرك الفشل .[/QUOTE]

متابعين ومنتظرين القصيده من حنطبه مكتمله ومن هو قائلها ؟ حتى ترفع الجلسه .
[/QUOTE]
شكرا لك مشرفنا وشاعرنا الكبير طالب النعماني على المتابعه والاهتمام بما يدور من حوار في عذب القوافي
ومفروض توجيه اخينا حنطبه ان يكون رده في صفحة القصيدة نفسها ولكنه اتى هنا في صفحة قصيدتة الاخرى وهذا يعتبر خلط للاوراق وهي حجة الضعيف ولكنني وراه حتى يرفع راية الاستسلام ولاهو عيب .
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas