المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الرياضه والشباب > السقيفه الرياضيه
السقيفه الرياضيه كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!


حديد : الاتحاد خطفني من أجاكس الهولندي

السقيفه الرياضيه


 
قديم 07-23-2008, 04:21 PM  
محمد نور
مشرف قسم الرياضه والشباب
 
الصورة الرمزية محمد نور

حديد : الاتحاد خطفني من أجاكس الهولندي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المصدر:
جريدة الرياضي


عقد المركز الإعلامي في نادي الاتحاد مساء أمس مؤتمراً صحفياً للاعب المحترف الجديد في صفوف الفريق الكروي الأول العماني أحمد حديد وبحضور أمين عام النادي محمد اليامي ومدير المركز الإعلامي عمر الكاملي الذي رحب في البداية باللاعب في نادي الاتحاد ورحب بالحضور وكانت بداية الأسئلة عن العروض التي قدمت للاعب في الفترة الماضية قبل عرض نادي الاتحاد، فقال: إنه تلقى عدة عروض من أندية خليجية وعربية ولكن عرض نادي الاتحاد كان جاداً وواضحاً بالنسبة لي حيث تم الاتفاق عليه مع مسؤولي النادي وتم الانتقال سريعاً للاتحاد مشيراً إلى أنه تلقى عرضاً في منتصف الموسم الرياضي الماضي من نادي أجاكس الهولندي عندما كان محترفاً في قطر وخاض معه تجربة لم تكتمل لظروف خاصة وانتهت بعودتي للدوري القطري.
وعلق حديد على سؤال لـ(الرياضي) يتعلق بمدى معرفته بالشعبية الكبيرة التي يحظى بها نادي الاتحاد وهل باستطاعته أن يثبت نفسه في التشكيلة الأساسية الاتحادية ضمن الكوكبة الكبيرة من النجوم في الفريق، فقال: لم أحضر للاتحاد إلا وأنا على علم مسبق بهذه الشعبية الكبيرة التي يحظى بها النادي في جميع الدول العربية بالإضافة لعلمي بالنجوم الكبار في هذا الفريق وأنا عازم أن اثبت قدرتي واثبت وجودي ضمن التشكيلة الاساسية وهذا بدون شك سيتطلب مجهود كبير مني.
وقال حديد: إن المنافسة القوية بين اللاعبين ستكون في مصلحة الفريق لأن كل لاعب يسعى لأن يثبت وجوده وكفاءته من أجل إرضاء القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها النادي وسأكون حريصاً مع زملائي اللاعبين في تحقيق البطولات للفريق ونهديها لجماهيرنا الكبيرة، مؤكداً أنه سيسعى لأن يكون عند ثقة المدرب كالديرون الذي أشار لإدارة النادي بالتعاقد معي وهي بدون شك ثقة كبيرة تحتاج إلى جهود مضاعفة من قبلي لأثبت صحة نظرة المدرب.
وعن مدى متابعته للدوري السعودي أكد حديد أنه في البداية سعيد باللعب في الدوري السعودي لأنه سيكون إضافة كبيرة له في مشواره الرياضي نظراً لقوته وقوة المنافسة بين جميع الفرق مضيفاً أنه كان منذ فترة طويلة حريصا على متابعة الدوري السعودي الذي يتمتع بالقوة والإثارة، وعن تجربته السابقة في الدوري القطري قال حديد: إن هناك اختلافاً كبيراً بين تواجدي في نادي الاتحاد وتواجدي قبل ذلك في الدوري القطري نظراً لأن النادي الذي كنت العب له ليس نادي بطولات وتجربتي في الدوري القطري مرضية إلى حد ما ولكن طموحي كبيراً جداً ومن خلال نادي الاتحاد بإذن الله سأحقق الكثير من هذا الطموح الذي بداخلي. متمنيا في ختام حديثة لوسائل الإعلام أن يجد كل المساندة والدعم الكبير من قبل جميع الجماهير الاتحادية التي قابلته بالحب الكبير عند تواجده في النادي ويجد أيضا الدعم الكبير والمساندة من قبل وسائل الإعلام.
واختتم الأمين العام للنادي محمد اليامي المؤتمر الصحفي قائلاً: إنه فيما يخص كرة القدم بنادي الاتحاد لهذا العام فقد قررنا في الإدارة سياسة ومنهجية وهي ترك حرية القرار للمدير الفني الارجنتيني كالديرون حيث كان هذا القرار صادراً من بعد نهاية الموسم الرياضي في اجتماع كان لنا معه وهو الذي قرر أسماء اللاعبين المحترفين وأيضا هو من قرر إقامة المعسكر الإعدادي للاعبين الشباب في الأرجنتين ووافق على تبديل المعسكر الخارجي للفريق الكروي الأول من معسكر خارجي إلى معسكر داخلي في مدينة أبها.
وأضاف قائلاً: إن هذا الامر هو الانسب والافضل حتى يتحمل المدرب المسؤولية عندما تكون هناك أي ملاحظات وفي نفس الوقت تكون الاجواء مهيأة بشكل كامل لمدرب الفريق للعمل السليم الذي تبحث عنة في المقام الأول الإدارة الاتحادية وأيضا جميع الأندية في العالم تمنح المدير الفني في فرقها كامل الصلاحية في اتخاذ القرار المناسب والمفيد.
وفي شأن اللاعب المحترف الثالث الذي تنوي التعاقد معه الإدارة الاتحادية حاليا قال اليامي: لاتزال الإدارة تتريث في الاختيار مشيراً إلى أن اللاعب حديد حصل على المبلغ الذي يستحقه لأنه لاعب كبير وسيكون بمشئية الله مكسباً كبيراً للفريق الاتحادي لما يملكه من امكانات فنية عالية متمنيا له التوفيق والنجاح في مشواره المقبل بالشعار الاتحادي.
ومما يجدر ذكره أن اللاعب العماني أحمد حديد قد حضر مبكراً لمقر النادي وقام بجولة سريعة قبل انعقاد المؤتمر الصحفي حيث اطلع من خلال جولته على متحف النادي والمركز الإعلامي والمعسكر الخاص باللاعبين والعيادة الطبية وصالة الحديد واعجب كثيراً بمنشآت النادي ورافقه أثناء هذه الجولة مدير الكرة في الفريق الأول حامد البلوي ومدير المركز الإعلامي عمر الكاملي ومدير العلاقات العامة في النادي يوسف النجار.
وعلى الصعيد الميداني واصل المدرب كالديرون اشرافه على تدريبات الفريق التي شهدت انتظاماً كبيراً من قبل جميع اللاعبين حيث ركز مدرب الفريق ولليوم الثالث على التوالي على رفع المعدل اللياقي لدى جميع اللاعبين من خلال التدريبات اللياقية المكثفة التي خضعوا لها تحت اشراف مساعدة الوطني حمزة ادريس ولم تساعد مدرب الفريق الاجواء الحارة التي تشهدها مدينة جدة على اقامة مناورة بين اللاعبين واكتفى مساء أمس بالتدريبات اللياقية التي شارك بها لأول مرة اللاعب الاتحادي الجديد المحترف العماني أحمد حديد.
وتقرر أن يخوض اللاعبون صباح هذا اليوم تدريبات لياقة مكثفة في الصالة المغلقة بالنادي فيما منح الجهاز الإداري جميع اللاعبين اجازة يوم غد (الخميس) قبل أن يغادروا صباح الجمعة لمعسكرهم الداخلي في مدينة أبها.. وفي شأن اللاعب المحترف في صفوف الفريق الاتحادي المغربي نور الدين بخاري فقد تقرر وصوله إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة مساء هذا اليوم.
التوقيع :
 
قديم 07-24-2008, 09:59 PM  
ابن سيؤن
حال قيادي
 
الصورة الرمزية ابن سيؤن

افتراضي

الله يوفقه ان شاء الله وعقبال لما نشوفه وهو حامل الكاس .

[motr]شكرا أخي محمد نور [/motr]
التوقيع :
لاإله إلا الله الحليم الكريم, لا اله إلا الله العلي العظيم, سبحان الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم , الحمدلله رب العالمين اللهم أذهب عنا الحزن ، وازل عنا الهم ، وأطرد عنا من نفوسنا القلق ، نعوذ بك من الخوف
إلا منك ، ومن الركون إلا إليك ، ومن التوكل إلا عليك ، ومن السؤال إلا منك ، ومن الاستعانة إلا بك ، أنت ولينا نعم المولى ونعم النصير .
وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم
 
قديم 07-25-2008, 03:27 AM  
محمد نور
مشرف قسم الرياضه والشباب
 
الصورة الرمزية محمد نور

افتراضي

ان شاءالله يارب يالله
 
قديم 07-25-2008, 08:16 PM  
فارس المشاجر
حال نشيط
 
الصورة الرمزية فارس المشاجر

افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخوي نور على المواضيع المميزه
التوقيع :
 
قديم 07-26-2008, 02:10 AM  
محمد نور
مشرف قسم الرياضه والشباب
 
الصورة الرمزية محمد نور

افتراضي

اله يسلمك يا محبوب
 
 

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا جديد .. الكبير كبير يا عميد وتعادل الفتح والاتفاق محمد نور السقيفه الرياضيه 3 12-07-2009 05:16 PM
أخبار ملك اسيـــــــــا في الصـ ح ـف ليوم الثـــلاثــــــاء 8 /11 / 1430هـ سميرالنهدي السقيفه الرياضيه 1 10-27-2009 11:51 PM
أرجو التثبيت عاجل شرح الفوتوشب ألحق سعيد باجبير سقيفة البرامج وصيانة الحاسب 3 08-10-2009 10:26 PM
بعد بيان علماء اليمن الآن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يقول كلمته في الوحدة شاهين سقيفة الحوار السياسي 6 07-13-2009 11:35 PM
الاتحاد القطري يجدد ثقته في ميتسو ابن سيناء السقيفه الرياضيه 1 06-11-2009 12:37 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas