المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الأدب والفن > سقيفة عذب النغم والفن > سقيفة تراثيات فنيّه
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


أغنية لقد زارني المحبوب ( عبد القادر بامخرمه )

سقيفة تراثيات فنيّه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2009, 12:29 PM   #1
مطلق
حال جديد

افتراضي أغنية لقد زارني المحبوب ( عبد القادر بامخرمه )

ما وقفتك - والفنان عبدالقادر بامخرمه - سقيفة الشبامي

إلى من يحتفظون بتسجيلات عمالقة الفن اليمني وعلى راسهم الأخ نجد الحسيني ( ثنائي الكاتب الكبير فضل النقيب ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :

أعياني البحث عن أغنية لقد زارني المحبوب لـــــ عبد القادر بامخرمه .

سأكون من الشاكرين لمن سيرفقها بهذه الصفحة .

تحياتي .

http://www.yradio.gov.ye/songs/8-7-1-2002.ra
  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 01:49 PM   #2
نجد الحسيني
شخصيات هامه

افتراضي

عزيزي المطلق،

شكرا على الثقة .. وأطال الله بعمر أخينا وحبيبنا أبو خالد فضل النقيب (وأبو خالد أغزر مني علما ومعرفة)

لعينيك:



أغنية لقد زارني المحبوب للتحميل بصيغة mp3

بامخرمة في أغنية لقد زارني المحبوب يا سيدي


ومن هنا الرابط العام لأغاني البامخرمة 100 أغنية وأكثر

الفنّان المرحوم عبد القادر عبد الرحيم بامخرمة في 100 أغنية


ومن هنا الرابط الخاص الذي رفعته عن الفنان: معلومات وأغاني في سقيفتنا:

http://www.alshibami.net/saqifa/showthread.php?t=42289


مودتي القلبية الأخوية يالغالي
التوقيع :
ما خاصمني عاقل إلاّ غلبته = ولا خاصمني جاهل إلاّ غلبني

التعديل الأخير تم بواسطة نجد الحسيني ; 06-03-2009 الساعة 01:51 PM
  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 01:54 PM   #3
أبوعوض الشبامي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية أبوعوض الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق [ مشاهدة المشاركة ]
ما وقفتك - والفنان عبدالقادر بامخرمه - سقيفة الشبامي

إلى من يحتفظون بتسجيلات عمالقة الفن اليمني وعلى راسهم الأخ نجد الحسيني ( ثنائي الكاتب الكبير فضل النقيب ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :

أعياني البحث عن أغنية لقد زارني المحبوب لـــــ عبد القادر بامخرمه .

سأكون من الشاكرين لمن سيرفقها بهذه الصفحة .

تحياتي .

http://www.yradio.gov.ye/songs/8-7-1-2002.ra




أهلا بالرفيق (( مطلقوووف )) كان الجدل بيني وبين (( عفاف )) التي قالت ربما الاسم (( مطلق )) ( سكون الطاء و بفتح اللام ) كأسماء أهل الخليج .... ولكن طالما أن (( الطاء و اللام )) غير مشكلان والحالة التي يوصف بها صاحب ( المعرف ) هذا بأنها حالة (( مطلّق )) بالثلاث .... وراجع الى السقيفة ولكن (( بالمسيار )) أو الزواج على الطريقة الزندانية (( زواج فرند )) ... ;gra;gra;gra!!

لقد وعدني الاستاذ ضياء بامخرمة سفير دولة جيبوتي بالرياض بأن يزودني بجميع تسجيلات وصور عمه الشيخ عبدالقادر بامخرمة ... وإذا وفاء علينا الوفاء أن نضعها لك كعربون صداق من جديد ;jok


.
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 06:13 PM   #4
عفاف
حال قيادي
 
الصورة الرمزية عفاف

افتراضي

بما أن الفاضل العضو مطلق لم يعقب على مداخلاتك أخي الفاضل ابوعوض الشبامي وفضّل الصمت وهذا من حقه ,,,, فإنني حابّة اوضح ماكتبته بالامس كان موجّهًا لك أنت الفاضل ابوعوض الشبامي وليس الى مطلق وبليز ماتحشرني مع الاعضاء ,,, ولكنني لازلت متمسكة بأن الإسم خليجي وقد يكون العضو ايضا خليجي الى ان يثبت العكس.
بكيفك طلق او عربن نحنا و أمثالي سيكونوا من المستفيدين والمستمتعين بالمواد الفنية ومشكورين مقدما
الا اذا انت متأكد بأن هذا هو ذاك!!

.
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دق التحيّــــة قــــدّامــــك حضرميّـــــة


التعديل الأخير تم بواسطة عفاف ; 06-03-2009 الساعة 06:20 PM
  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 07:54 PM   #5
مطلق
حال جديد

افتراضي

خالص الشكر والتقدير للأخ نجد الحسيني على مبادرته بتلبية طلبي وتفضله كذلك بتزويدي بروابط أغاني بامخرمه وبيت الأسد لا يخلو من العظام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لقد وجدت أوجه شبه في مجال التوثيق الغنائي بين كتابات نجد الحسيني وفضل النقيب ( أطال الله في عمره ) وأبيت إلآ أن أصفهما بالثنائي .

شكرا للأخ نجد الحسيني على تواضعه الذي يدل على مدى دماثة خلقه .


إلى الثنائي الشبامي أبوعوض الشبامي وعفاف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يقال في الأمثال الدارجة :

من ما يعرف الصقر يشويه

حبايبي الحلوين

مطلق ( قبل ان يصف بأنه اسما خليجيا مثل الهوية الخليجية المسخة التي لا أصل لها ) اسم شائع في أوساط قبلية معينة ببلادنا منها على سبيل المثال لا الحصر قبائل الصيعر / بلعبيد / بني هلال وهناك ديار من بعض تلك القبائل مسمى آل مطلق نسبة إلى الجد الأكبر الذي يتفرعون منه ، وليس بالاسم الغريب أوالشاذ في مجتمعنا لتبنى عليه استنتاجات وأقاويل ما أنزل الله بها من سلطان لا تتردد عادة إلا على ألسنة من ينتمون إلى الطبقات الدنيا ولا يدركون شيئا في التركيبة القبلية والأسماء الشائعة بها ومما يؤسف له اسناد مهمة الإشرافعلى سقيفة التراث والتاريخ لمن لا يفقه شيئا في التاريخ والتراث والتقاليد المتورثة ، وما يدرجه بعموم السقائف ليس سوى اقاويل مكررة تحوي في أغلبها انتقادا شخصيا موجها لشخص بعينه ، والتكرار لعمري من سفه القول الذي لا يجيده إلا أولئك الذين لا يحتكمون إلى قيم ولا مبادىء قبلية راسخة ، ويفاخرون دوما بأنهم متحررين من الإحتكام لأي رابط اخلاقي ، ولا مجال للإستغراب حول ما يكرره هذا الببغاء الذي لا يجيد شيئا خلاف النقل المكرر المطعم بالنقد الشخصي الذي يدل على انحطاط فكري وأخلاقي .

بامكانكم الإطلاع على آخر خرافات وخزعبلات أبوعوض بسقيفة التراث والتاريخ ، وأعدكم بوقفة لتفنيد مزاعمه ومغالطاته في النقل التي يريد تمريرها بموجب ما تمليه عليه مفاهيمه الضحلة ويتناسى وجود من لديهم دراية وفهم بمعطيات التاريخ والتراث في بلادنا . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ختاما أكرر شكري لأخي نجد الحسيني ويسرني ويسعدني اهداء أغنية لقد زارني المحبوب لكل من يزوره طيف حبيبه في دجى الليل البهيم .

تحياتي .
  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 10:22 PM   #6
أبوعوض الشبامي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية أبوعوض الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق [ مشاهدة المشاركة ]
خالص الشكر والتقدير للأخ نجد الحسيني على مبادرته بتلبية طلبي وتفضله كذلك بتزويدي بروابط أغاني بامخرمه وبيت الأسد لا يخلو من العظام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لقد وجدت أوجه شبه في مجال التوثيق الغنائي بين كتابات نجد الحسيني وفضل النقيب ( أطال الله في عمره ) وأبيت إلآ أن أصفهما بالثنائي .

شكرا للأخ نجد الحسيني على تواضعه الذي يدل على مدى دماثة خلقه .


إلى الثنائي الشبامي أبوعوض الشبامي وعفاف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يقال في الأمثال الدارجة :

من ما يعرف الصقر يشويه

حبايبي الحلوين

مطلق ( قبل ان يصف بأنه اسما خليجيا مثل الهوية الخليجية المسخة التي لا أصل لها ) اسم شائع في أوساط قبلية معينة ببلادنا منها على سبيل المثال لا الحصر قبائل الصيعر / بلعبيد / بني هلال وهناك ديار من بعض تلك القبائل مسمى آل مطلق نسبة إلى الجد الأكبر الذي يتفرعون منه ، وليس بالاسم الغريب أوالشاذ في مجتمعنا لتبنى عليه استنتاجات وأقاويل ما أنزل الله بها من سلطان لا تتردد عادة إلا على ألسنة من ينتمون إلى الطبقات الدنيا ولا يدركون شيئا في التركيبة القبلية والأسماء الشائعة بها ومما يؤسف له اسناد مهمة الإشرافعلى سقيفة التراث والتاريخ لمن لا يفقه شيئا في التاريخ والتراث والتقاليد المتورثة ، وما يدرجه بعموم السقائف ليس سوى اقاويل مكررة تحوي في أغلبها انتقادا شخصيا موجها لشخص بعينه ، والتكرار لعمري من سفه القول الذي لا يجيده إلا أولئك الذين لا يحتكمون إلى قيم ولا مبادىء قبلية راسخة ، ويفاخرون دوما بأنهم متحررين من الإحتكام لأي رابط اخلاقي ، ولا مجال للإستغراب حول ما يكرره هذا الببغاء الذي لا يجيد شيئا خلاف النقل المكرر المطعم بالنقد الشخصي الذي يدل على انحطاط فكري وأخلاقي .

بامكانكم الإطلاع على آخر خرافات وخزعبلات أبوعوض بسقيفة التراث والتاريخ ، وأعدكم بوقفة لتفنيد مزاعمه ومغالطاته في النقل التي يريد تمريرها بموجب ما تمليه عليه مفاهيمه الضحلة ويتناسى وجود من لديهم دراية وفهم بمعطيات التاريخ والتراث في بلادنا . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ختاما أكرر شكري لأخي نجد الحسيني ويسرني ويسعدني اهداء أغنية لقد زارني المحبوب لكل من يزوره طيف حبيبه في دجى الليل البهيم .

تحياتي .

وعبود هو ذاك هو ما شي انقلب في عبود

انا لم أقرأ اسمك مطلقا بل قرأته مطلقا (( من الطلاق )) أي الإنفصال بين الشريكين وإن شاء الله تكون من (( الانفصاليين )) ...!!
وقد عهدت الرفيق مطلقوووف قبل كل سفره الى عدن يفتعل ما يفتعله ويطلق السقيفة ....!!

وهذا يعود لأساب لا تخفى علينا وهي تتعلق بتكوين شخصيتة التي يسيطر عليها هاجس الخوف والجبن ، والشعور والوهم بأنه (( رفيق مهم )) وأنه تحت مراقبة الاجهزة الأمنية والخوف من (( زوار الفجر )) ...!!
ولا بد أن يخادع مراقبة الامن السياسي بالتمويه ولو حتى دخل بمعرف (( مطلّق )) بفتح الطاء وتشديد اللام - وطلب أغنية (( لقد زارني المحبوب )) بدلا من (( زوار الفجر )) الذين لا يحبهم ؟؟؟؟؟

وتحت هذا الشعور والوهم الزائف يدخل المنتديات ومنها السقيفة باسماء (( حركية )) ومعرفات جديدة ... كطبيعة المناضلين ، ثم إذا عاد الى الامارات اعلن الشجاعة ولكن دون ان يتعرض احدا في سقيفة يشرف عليها لفضيحة (( فيديو الشيخ عيسى )) لأن هاجس الخوف والجبن هو المكون الرئيسي للشخصية المعروفة بالتناقضات (( الثورية والقبلية )) والوحدوية والانفصالية .... الخ وهو في كلا الاحوال ينطبق عليه قول المتنبي :

وإذا ما خلا الجبان بأرض ..‏.... طلب الطعن وحده والنزالا

رفعت الجلسة وعلى كل مطلق ومطلقة رفع قضية احقية الحضانة النفقات في الجلسة القادمة ...!! :el::el::el:





..


إذا

التعديل الأخير تم بواسطة أبوعوض الشبامي ; 06-03-2009 الساعة 11:00 PM
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2009, 12:13 PM   #7
مطلق
حال جديد

افتراضي

إلى النكره أبو عوض الشبامي

فرق بين القرش والربيّه ياهذا

مسرور لا يخشى أحدا خلاف الله ، ولو ضمنت تجاوبا من أحدهم لوجهتك اليه ليفتيك فتوى قاطعة حول شموخ مسرور المستمد من شموخ شمسان ( في أي موطن تواجد ) .


الإشراف ( كما أعلم أنا وربما لا تعلم أنت بذلك ) أمانة مناطة بالمشرف ، وحمل مسؤليات الأمانة يتطلب منا المحافظة عليها وعدم البوح بخصوصيات حلان السقيفة التي نطلع عليها من خلال أرقام الآيبي والحؤول بتى الوسائل والطرق دون تمكين أحد ( أيا كان من الإطلاع على تلك الخصوصيات ) ولتأمين ذلك الجانب يفترض في من يقدّر الأمانة عدم الدخول بمعرفه ( الذي يحوي ميزات لا تتوفر لدى العضو العادي ) من مقاهي انترنت مما قد يؤدي إلى كشف تلك الخصوصيات أو المجازفة بسرية محتوى بعض السقائف التي لا يطلع عليها أحد خلاف المشرفين وحمايتها من الفضوليين والمتطفلين أمثالك .


أعدك بالكتابة في قادم الأيام من عقر الدار بعد أن تتهيأ لي الفرص بالمعرف الذي عهدته فترقب .

خبت وخاب مسعاك تماما مثلما خاب مسعى سيدك وولي نعمتك علي سالم البيض الذي صام دهرا ونطق كفرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


سلام .
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2009, 03:11 PM   #8
أبوعوض الشبامي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية أبوعوض الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق [ مشاهدة المشاركة ]
إلى النكره أبو عوض الشبامي

فرق بين القرش والربيّه ياهذا

مسرور لا يخشى أحدا خلاف الله ، ولو ضمنت تجاوبا من أحدهم لوجهتك اليه ليفتيك فتوى قاطعة حول شموخ مسرور المستمد من شموخ شمسان ( في أي موطن تواجد ) .


الإشراف ( كما أعلم أنا وربما لا تعلم أنت بذلك ) أمانة مناطة بالمشرف ، وحمل مسؤليات الأمانة يتطلب منا المحافظة عليها وعدم البوح بخصوصيات حلان السقيفة التي نطلع عليها من خلال أرقام الآيبي والحؤول بتى الوسائل والطرق دون تمكين أحد ( أيا كان من الإطلاع على تلك الخصوصيات ) ولتأمين ذلك الجانب يفترض في من يقدّر الأمانة عدم الدخول بمعرفه ( الذي يحوي ميزات لا تتوفر لدى العضو العادي ) من مقاهي انترنت مما قد يؤدي إلى كشف تلك الخصوصيات أو المجازفة بسرية محتوى بعض السقائف التي لا يطلع عليها أحد خلاف المشرفين وحمايتها من الفضوليين والمتطفلين أمثالك .


أعدك بالكتابة في قادم الأيام من عقر الدار بعد أن تتهيأ لي الفرص بالمعرف الذي عهدته فترقب .

خبت وخاب مسعاك تماما مثلما خاب مسعى سيدك وولي نعمتك علي سالم البيض الذي صام دهرا ونطق كفرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


سلام .

عادة كل من تبرقعت تسفر

وعادة كل من جردت تنعش

وعادة كل من سرح يرجع

وعادة كل من شاور ما قتل

وعادة من زمر ما غطى شواربه

وعادة من سعف يستاهل ... وانته سعفت لبوعوض ..........!!!!!



.
  رد مع اقتباس
قديم 06-06-2009, 02:32 PM   #9
جابرعثرات الكرام
حال قيادي

افتراضي

يالك من داهية أباعوض!!!!

لم يأخذ معك مداخلتين وخليته يكشع.....!!

صحيح ما قلتة كل من تبرقعت تكشع

ناس سلطهم الله على ناس ولله في ذلك حكمة
التوقيع :

الشاعر عبدالسلام امين


عندما يختل ميزان العدالة .. يسقط العقل و تختال الجهالة
يصبح الحلم هروبا و استحالة .. و اعتناق الحق بحمقا و ضلالة
انت يا عشق حياتى .. و مماتى .. و فنائى فيك ميلادى لذاتى
كل هذا الكون محراب صلاة .. فأفق يا قلب و استشعر جلاله
انت يا عشق أيا زاد القلوب .. عندما ذوبتنى ذابت ذنوبى
انت مصباحى تجلى فى دروبى .. يا هلالا لاح لى أرجو إكتماله



  رد مع اقتباس
قديم 06-06-2009, 02:38 PM   #10
أبوعوض الشبامي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية أبوعوض الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابرعثرات الكرام [ مشاهدة المشاركة ]
يالك من داهية أباعوض!!!!

لم يأخذ معك مداخلتين وخليته يكشع.....!!

صحيح ما قلتة كل من تبرقعت تكشع

ناس سلطهم الله على ناس ولله في ذلك حكمة


ياجابر عثرات النظام ... كما يقال (( كل دجاجه ومدجتها معروفه )) والبعض مدجاتهم معروفه ومكشوفه عندك وعندي وعند غيرنا .... وكما يقول المثل (( سبح لك تقرب )) ...!!



.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas