المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > شؤون عامه > الســقيفه العـامه
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


ابوعوض الشبامي )*.*(.مشعوذ كبير!!! ياللي ماتعرفونه )*.*(

الســقيفه العـامه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2009, 06:56 PM   #11
سالم علي الجرو
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية سالم علي الجرو

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخليفي الهلالي [ مشاهدة المشاركة ]
;jok
شعوذة ابوعوض أنكشفت !!!


من خلال التجربه التي مريت بها مع العمده ابوعوض الشبامي في الكثير من اطروحاته وكتاباته اكتشفت ....................الله يجيرنا من النار ومن كي العمده
من هو مكذّب يجرب علاج ابو عوض ؟؟؟؟:tasty:


والسلام .....

الكشف في ما يوحي به الرّمز في الرسائل الرّمزيّة:

امباع: يرمز إلى نعجة
بور: البور: الإفلاس ، والمرأة البايرة: المفلسة من الأخلاق ، إن لم يذهب المعنى إلى الأبعد.
عورة: واضحة المعنى.
اتوخّري: واضحة المقصد
ــــــــــ
هذا ما يعرف لديهم بالضّرب تحت الحزام ، وهو أسلوب من لا يحسن التعامل مع الآخر
التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة سالم علي الجرو ; 08-14-2009 الساعة 07:00 PM
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2009, 07:00 PM   #12
أبوعوض الشبامي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية أبوعوض الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدور القبلي [ مشاهدة المشاركة ]
لا زال تعجبي
لماذا تكلم نفسك وتكلم ابو عوض الشبامي فقط ما هذه الانانية ام ان حب الظهور غلب عليك!
اخي احترم طرحك ولكن انت تتكلم بلغه تريد منها ان تتميز !
تكتب حروفا كل من يقرأها يرى فيها الذم وانت ترى فيها غير ذلك وترسل رسائل للخاص للفت الانتباه ولتجنب الغضب الذي سيؤدي بك الى ما تحمد عقباه من ابو عوض!
اخي نحن نرى طرح ابو عوض ونرى ثقافته فكفى بالله عليكم جميعا من كثرة التمجيد وكل واحد يرى الجميع طرحه وثقافته!
بالامس تمجد مسرور وهذا فيه ! لان مسرور كان في نقاش جاد جدا مع او عوض وانت مجدته والان تمجد ابو عوض !
اعتذر اريد التوضيح ان من حق الجميع ان يقرا كتابه واضحه معبرة لا رموز ولف ودوران للظهور
عبرت عن رأيي وعبر من كتب تعليق على موضوعك فمن حقك ان تصفني بعدم الفهم لانك انت ابو المفهومية وستثبت لك الايام وسنرى اختلافك مع من تمجدهم وقت صلاة والسلام .....

اتفق مع ماكتبه الدور القبلي ومن حقه أن يتساءل وليس من حق الخليفي الهلالي يتهرب عن الاجابة والمواجهة ... !!



.
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2009, 07:12 PM   #13
أبوعوض الشبامي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية أبوعوض الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر [ مشاهدة المشاركة ]
الكشف في ما يوحي به الرّمز في الرسائل الرّمزيّة:

امباع: يرمز إلى نعجة
بور: البور: الإفلاس ، والمرأة البايرة: المفلسة من الأخلاق ، إن لم يذهب المعنى إلى الأبعد.
عورة: واضحة المعنى.
اتوخّري: واضحة المقصد
ــــــــــ
هذا ما يعرف لديهم بالضّرب تحت الحزام ، وهو أسلوب من لا يحسن التعامل مع الآخر


قال تعالى : (( إن هذا أخي له تسع وتسعون نعجة ))

قيل في شرح هذه الآية أن العرب كانت تكنى عن المرأة (( بالنعجة والشاة )) ، لما هي عليه من السكون والمعجزة وضعف الجانب . وقد يبنى عنها بالبقرة والحجرة والناقة ، لأن الكل مركوب .


قال الشاعر الجاهلي عنترة :



يا شاة ما قنص لمن حلت له = حرمت علي وليتها لم تحرم
فبعثت جاريتي فقلت لها اذهبي= فتجسسي أخبارها لي واعلم
قالت رأيت من الأعادي غرة= والشاة ممكنة لمن هو مرتم
فكأنما التفت بجيد جداية رشإ = من الغزلان حر أرثم


وقال آخر :



فرميت غفلة عينه عن شاته = فأصبت حب قلبها وطحالها


وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ....!!! ســــــــــــــــلامـــا ....!!!





...
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2009, 09:13 PM   #14
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر [ مشاهدة المشاركة ]
لا يختلف إثنان في أن هرم السقيفة وعمدتها شيخنا وأستاذنا خبير بالكتابة ، عليم بالتّراث يكتب بخبرة ودراية وفي الترات أيضا له دراية ، وإذا كتب كتب بخبرة ودراية.
نتابع كتاباته وجميعها تدلّ على أن له خبرة بالكتابة ودراية.
لا يمكن أن ينكر كل من يقرأ لأستاذنا بأنه ليس خبير بالكتابة أوليست عنده دراية بالتراث تفوق خبرة ودراية آخر في المنتدى ، لا يمكن أن ينكر بأن هرم السقيفة خبير وقدير وعليم بالتراث ، وهو بذلك يستحق لقب: الأستاذ ، المتمكّن الخبير بالكتابة ، صاحب المعرفة والدراية بالتراث الحضرمي.
هذا أولا: وثانيا عندما يكتب أستاذنا عن التراث فإنه يكتب بثقة متناهية تدلّ على دراية ، وكذلك لما يكتب خارج التراث يكتب بثقة الخبير بالكتابة. وثالثا: يشهد الأرشيف بما لا يدعو مجالا للتشكيك في درايته عن التراث الحضرمي ، ويشهد أيضا بخبرته في الكتابة في شتّى المواضيع.
الحق يقال.


بل اختلفوا الأثنان على مدى فائدة وضرر طلاسم العمده وإلى أي مدى سوف يستمر الخلاف؟؟


شكرأ لأثرائك بما فاد في فك بعض من الطلاسم الغامضه .....
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2009, 09:16 PM   #15
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجوهره [ مشاهدة المشاركة ]
ماهو انت بالخلبفي لي تستلم المكاوي
وانت مكواك صب وقف على الخوره

ِ


لا قد كويت انجّح الكي والقي المفروخه!! شكرا لك حبيبي عاشق الجوهره
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2009, 09:17 PM   #16
عاشق الجوهره
حال قيادي
 
الصورة الرمزية عاشق الجوهره

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كيمو [ مشاهدة المشاركة ]
لا تعجب اخي الحبيب من طرح مثل هذا الموضوع
المقدم ابو عوض تشهد له كتاباته وما راينا من احرفه واسطره الا كل خير
ناهيك عن المعلومات التي يفيدنا بها في سقيفه التراث
العجب كل العجب من ما نراه من هذه التناقضات العجيبه !!!!!!!!!
بالامس كان ابو عوض من رواسي سقيفه الشبامي واليوم اصبح مشعوذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قمه التناقضات والوانها !!!!!!!!!!!!
ما طرحه ابو عوض من وجهه نظر في موضوعه --يا كل خمس عمدوا عا حصاه --- وموقفه من القبوله هو اساس هذه التناقضات
والمصيبه ان الذي يتحدثون عن التناقضات هم من ادخلو انفسهم في هذه المعمعه
انها بعينها النظره الضيقه والهروب من المواجهه

تحياتي

اخي كيمو في موضوع الخمسه بدو عرفتنا مشكورا بالجعيل المثقف
ولكنا رأينا القبيلي المثقف ولم نرى ذاك الجعيل
فهل بقي حبيس موروثه وصعب عليه ان يرتقي للاعلى .


ِ

تحياتي خواجه كيمو
التوقيع :


تطاول الليل علينا دمون
دمون إنا معشر يمانيون وإنا
لأهلنا محبون


[email protected]
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2009, 09:18 PM   #17
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبامية [ مشاهدة المشاركة ]
اخاف ينقلب السحر على الساحر!


هو في النادر يحدث هذا وقد يحصل وينقلب السحر على الساحر اذا لم يجيد الساحر السيطره على السكن والعياذ بالله

شكرا لك ..الشباميه ....
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2009, 09:19 PM   #18
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كيمو [ مشاهدة المشاركة ]
لا تعجب اخي الحبيب من طرح مثل هذا الموضوع
المقدم ابو عوض تشهد له كتاباته وما راينا من احرفه واسطره الا كل خير
ناهيك عن المعلومات التي يفيدنا بها في سقيفه التراث
العجب كل العجب من ما نراه من هذه التناقضات العجيبه !!!!!!!!!
بالامس كان ابو عوض من رواسي سقيفه الشبامي واليوم اصبح مشعوذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قمه التناقضات والوانها !!!!!!!!!!!!
ما طرحه ابو عوض من وجهه نظر في موضوعه --يا كل خمس عمدوا عا حصاه --- وموقفه من القبوله هو اساس هذه التناقضات
والمصيبه ان الذي يتحدثون عن التناقضات هم من ادخلو انفسهم في هذه المعمعه
انها بعينها النظره الضيقه والهروب من المواجهه

تحياتي


شكرا لك مستر كيمو .....
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2009, 09:26 PM   #19
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعوض الشبامي [ مشاهدة المشاركة ]

قبل ان يكتب الخليفي الهلالي هذا الموضوع بعث لي رسالة على بريدي وشرح لي اسباب كتابة الموضوع والمعاني التي يهدف من وراءها ... !!

بغض النظر عن الموضوع والغرض منه سوى الاثارة أو البراءة أو التهمة دون دليل أو اثبات أو تطييب خاطر البعض ... إلا أن الهلالي اصبح متأثرا بأسلوب ابوعوض السحري (( أن من البيان لسحرا )) وما جاء في الموضوع لايفقه معناه واهدافه إلا من يستطيع من يميز بين الطبقات الاجتماعية بواسطة (( المشي )) ومن الخلف وتجدون هذه القصة التي تكرم بها المشرف الهلالي والخبير في هذه المساءل تحت هذا الرابط

(( ملاحظات على كتاب قبيلة بلعبيــــــــــد !!!!!! - الصفحة 8 - سقيفة الشبامي )) المشاركة رقم 80 .

وهذا ما سنفرد له موضوعا خاصا ...!!

ويبدو أن(( مكوى )) ابوعوض في النت اصبح ينافس (( مكوى حسان )) الذي تجدون قصته تحت الرابط

(( قصص الأمثال الشعبية ومدلولاتها ...( 2 ) - سقيفة الشبامي ))

وكثير يعييهم داء قلة الفهم فلاعجب أن يتادوون ا بمكوى (( ابوعوض )) ...!!!




.


شكرا ياعمده دومأ تسارع لتدارك الفلتان بسحر كتابتك وطلاسم قولك ولا أحرقك الكي اصبر على الوجع الصبر زين


ومكوى حسان في السفل ماهو بعيد ،،،،،
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2009, 09:33 PM   #20
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدور القبلي [ مشاهدة المشاركة ]
لا زال تعجبي
لماذا تكلم نفسك وتكلم ابو عوض الشبامي فقط ما هذه الانانية ام ان حب الظهور غلب عليك!
اخي احترم طرحك ولكن انت تتكلم بلغه تريد منها ان تتميز !
تكتب حروفا كل من يقرأها يرى فيها الذم وانت ترى فيها غير ذلك وترسل رسائل للخاص للفت الانتباه ولتجنب الغضب الذي سيؤدي بك الى ما تحمد عقباه من ابو عوض!
اخي نحن نرى طرح ابو عوض ونرى ثقافته فكفى بالله عليكم جميعا من كثرة التمجيد وكل واحد يرى الجميع طرحه وثقافته!
بالامس تمجد مسرور وهذا فيه ! لان مسرور كان في نقاش جاد جدا مع او عوض وانت مجدته والان تمجد ابو عوض !
اعتذر اريد التوضيح ان من حق الجميع ان يقرا كتابه واضحه معبرة لا رموز ولف ودوران للظهور
عبرت عن رأيي وعبر من كتب تعليق على موضوعك فمن حقك ان تصفني بعدم الفهم لانك انت ابو المفهومية وستثبت لك الايام وسنرى اختلافك مع من تمجدهم وقت صلاة والسلام .....


تعلمنا من الشيبان الكلام بالرموز ونحاول أن نفطن منهم بعض الطلاسم في الكلام ولكي نكون مثلهم ولكن المسافه بعيده جدأ
لا عليك ..ونصيحتي لك طالما وانته في البلاد .لاتقضي وقتك إلا مع الشيبان وسوف ترى الطلاسم والسحر في الكلام .الذي ياسر الألباب،،

تقبل اعتذاري ان زليت عليك لأنني كنت اظنك قد فهمتني .....
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حضرموت"مشائخ قبيلة آل كثير ورجالها يتفقون في ملتقاهم العيدي على إشهار مجلس جامع لقبيل حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 12-01-2009 01:01 AM
خاطره ابوعمر( الفرق كبير) أبوعمر العمودي سقيفة عذب الكلام 25 04-18-2009 06:59 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas