المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الرياضه والشباب > السقيفه الرياضيه
السقيفه الرياضيه كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


الأهلي الإماراتي ورئيس الهلال ينفون وبتال يرد .. وايمانا يؤكد: مشجع نصراوي سبب المشكلة - فيديو

السقيفه الرياضيه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2012, 01:26 AM   #1
محمد نور
مشرف قسم الرياضه والشباب
 
الصورة الرمزية محمد نور

الأهلي الإماراتي ورئيس الهلال ينفون وبتال يرد .. وايمانا يؤكد: مشجع نصراوي سبب المشكلة - فيديو

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أصدر الموقع الرسمي بالنادي الأهلي الإماراتي بياناً صحفياً كذّب فيه ما عرضته قناة العربية يوم أمس حول اعتراف اللاعب الكاميروني أكيلي ايمانا بالقيام بحركة "بذيئة" لجماهير الشباب. وجاء في البيان التالي " نفى نجم الاهلي الكاميروني اتشيل ايمانا ما تناقلته احدى وسائل الاعلام المرئية عما قد كان سئل في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الاهلي لتقديمه لوسائل الاعلام عن الاشارة باصبعه في مباراة فريقه السابق الهلال امام الشباب في الدوري السعودي.

وفي مقابلة خاصة مع ( الموقع الرسمي ) للنادي الاهلي اندهش اللاعب ايمانا عندما قام بمشاهدة المؤتمر الصحفي في تسجيل خاص ومعه المترجم بأنه لم يسئل في المؤتمر عن هذا الامر وما يدعو للاستغراب ان موفد القناة الفضائية قد قام بالترجمة لحديث ايمانا لسؤال اخر قدمه احد الزملاء من احدى الصحف في الدولة.
وتحدى اتشيل ايمانا القناة بأن تقوم باذاعة التقرير الخاص بالمؤتمر الصحفي وان يكون قد ذكر هذا الحديث.

ومن جهة اخرى قام ( الموقع الرسمي ) استيضاحاً لهذا الامر بتقديم السؤال لعدد من الصحفيين الذين كانوا متواجدين بجانب مترجم اللغة الفرنسية للغة العربية بأن كان تم طرح هذا السؤال على اللاعب فاجابوا بالنفي القاطع".

بتال القوس يرد

ومن جهته, أكد مقدم برنامج في المرمى عبر قناة العربية بتال القوس عبر صفحته بتويتر صحة ماعرضته القناة بخصوص اعتراف ايمانا, وقال " قلت في تقديمي لجواب ايمانا البارحة.. وفي سؤال للزميل ظفر الله وهذه لغة يعرفها الصحافيون.. السؤال كان على هامش المؤتمر". مضيفا بقوله " ولمن اطلقوا شتائمهم.. لا تستعجلوا .. الحلقة المقبلة الاثنين والاثنين ليس ببعيد.. انتظروا".

رئيس الهلال يبرئ ساحة إدارته من اعتراف ايمانا

من جانبه, صرح رئيس نادي الهلال عبر بموقع تويتر حول هذه القضية وقال " بخصوص ما أثير حول المؤتمر الصحفي لايمانا والذي لا نعرف تفاصيل ما جاء فيه بدقة وعُرض منه جزء في قناة العربية في برنامج في المرمى اوضح ما يلي-عندما استدعي اللاعب للتحقيق من قبل اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي جلس معه قبلها محامي النادي ثامر الجاسر بحضور المترجم وهشام اللحيدان اداري الفريق وعرضوا عليه الصورة الشهيرة وسألوه اكثر من مرة عنها فأنكر صحتها وعاد وكرر نفس الأمر أمام اللجنة القانونية وأنكر صحة الصورة عندما عرضت عليه،هذا كل ما حدث و هو ما أعلناه وقتها وأكرره الآن".

ايمانا: مشجع نصراوي استفزني

وظهر اللاعب القضية في برنامج مباشر دبي مؤكداً بأن لم يذكر اي أمر يتعلق بهذه الحادثة في المؤتمر, كاشفاً بأنه في مباراة الشباب استفزه أحد مشجعي النصر عندما كان يريد اتجه للعب ضربة الركنية, وقال "شتمني أحد مشجعي النصر, وقبضت يدي معبراً عن غضبي".


تحححياتي للجميع .. !
! .. محمد نور .. !
التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة محمد نور ; 01-20-2012 الساعة 01:42 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas