المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > التقنيه والعلوم > سقيفة البرامج وصيانة الحاسب
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


أفينسيس تبهر العيون وتخطف القلوب

سقيفة البرامج وصيانة الحاسب


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2006, 07:39 PM   #1
ابورائد النعماني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية ابورائد النعماني

أفينسيس تبهر العيون وتخطف القلوب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

¼ ¼ عفوا.. برجاء الانتباه.. فنحن بصدد تقديم موديل لشركة عملاقة وعريقة .. انها افينسيس.. تنتمي افينسيس لاحد أعرق شركات السيارات علي مستوي السوق العالمي.. انها تويوتا اليابانية والتي تحتل حاليا المركز الثاني عالميا خلف العملاق الامريكي جنرال موتورز بعد ان دان المركز الاول لها علي مستوي سوقها الياباني.. الحقيقة ان تقديم افينسيس.. حتي ان البعض رأي في ذلك تحولا في أهداف تويوتا ايجيبت تجاه السوق المصرية وان طموحاتها ارتفع سقفها لمستويات اعلي خاصة مع سيطرتها شبه الكاملة علي السوق المصري لسيارات الصالون صغيرة الحجم عاليه التجهيز بواسطة سيارتها الشهيرة 'كورولا' وشقيقتها ال اكو.. ¼ ¼
ان تقديم افينسيس يهدف للسيطرة علي فئتها من سيارات الصالون الفاخرة متوسطة الحجم وتحقيق انجاز مماثل لما تحقق مع كورولا وأصبح السؤال الذي يهم فريق ملحق سيارات 'اخبار اليوم ' الاجابة عليه هو.. هل تستحق افينسيس هذا الاهتمام وهل تستطيع تحقيق تلك الآمال والطموحات؟ بالطبع لم يكن ممكنا ان نصل للحقيقة بدون اخضاع هذه السيارة للتقييم الدقيق ووضعها تحت 'ميكروسكوب ' ملحق السيارات الدقيق والقادر علي اكتشاف ادق تفاصيل وخفايا هذه السيارة الجديدة وتحديد قدراتها وامكانياتها الحقيقية وتقديمها كخدمة متميزة لقارئ اكثر تميزا.. وهنا يجب ان نؤكد ان تعاملنا مع افينسيس كوجه جديد فرض علينا ان نتعرض لها بالتفصيل خارجيا وداخليا وأداء.. كما جري تقييم مستويات الامان والتجهيزات المتاحة والتي توفرها لركابها.. ولعل ذلك هو ما دفعنا لاختيار البداية التقليدية.. اي من الخارج.. من الشكل الخارجي.
شخصية متميزة
افينسيس تم تصميمها بواسطة مركز تويوتا الاوروبي للتصاميم الواقع في جنوب فرنسا ولعل ذلك يفسر كثيرا اعتماد هذا المستوي المتميز من الجودة والدقة نظرا لتوجهها في الاساس لمخاطبة مستهلكين علي اعلي درجات الوعي.. وهنا يجب ان نشير الي ان افينسيس تتمتع بشخصية متميزة بفضل الاعتماد علي الخطوط العصرية والمسئولة عن الشكل الانسيابي للسيارة.. فالواجهة الامامية لا تقدم مجرد شكل جذاب يأسرك ويجذبك اليها بل يترك لديك انطباعا عما تستطيع تحقيقه حتي قبل تجربتها فالمصابيح الرئيسية تعمل بالزينون وذات مظهرجذاب علي شكل دائرتين تجتمعان تحت زجاج عالي الشفافية بينما تعطي الشبكة الامامية من المعدن اللامع النكهة المميزة مع شعار يبلغ 4.63م مقابل 1.76م للعرض بينما يبلغ ارتفاعها 1.480م وهي أبعاد تم استغلالها بشكل ممتاز لمصلحة توفير اقصي درجات الراحة الداخلية لركاب مقصورتها الفاخرة.. عموما بنظرة متفحصة نستطيع ان نؤكد ان افينسيس حصلت علي أعلي مستويات التصميم والبناء.
مقصورة فاخرة
تويوتا مع افينسيس استخدمت كل خبراتها لتقدم مقصورة علي أعلي مستوي من الراحة والرفاهية والذي تشعر بها منذ اللحظة الاولي لفتح الابواب التي تستجيب بشكل ممتاز لتستقبلك مقاعد ذات تصميم رائع في ظل استخدام ارقي الخامات واجود التشطيبات وهو ما يترك اثرا قويا علي الركاب منذ اللحظة الاولي.. التصميم الداخلي تم اخضاعه لرؤية خاصة يتحقق من خلالها توقعات الركاب مما يساعد علي سرعة التفاعل معها.. فكل شيء منظم بدقة متناهية حتي الازرار ومفاتيح التحكم في التجهيزات والموجودة بدولاب الادوات الاوسط تبدو كأن تنظيمها جاء ليتعامل معه الركاب بتلقائية ودون الحاجة لرفع عينيك عن الطريق أمامك.. عن راحة الجلوس حدث ولا حرج في الامام هناك مساحات كافية للركاب طوال القامة مع وضعية قيادة متميزة وتابلوه واضح وبالطبع لا يمكن إغفال حجم دولاب الادوات المدمج والذي جاء لمصلحة مزيد من الراحة للركاب الاماميين مع توفير العديد من اماكن تخزين المتعلقات الخاصة بركاب افينسيس.
اداء ممتع
تويوتا ايجيبت ستوفر افينسيس بخيارين من المحركات للسوق المصرية الاول سعة 2000 سي سي قوته 147 حصانا وعزمه 196نيوتن علي المتر والثاني سعته 0160 سي سي قوته 110 أحصنة وعزمه 150 نيوتن علي المتر والاخير يتسارع من الصفر الي 100كم/س خلال 12 ثانية واقصي سرعة تبلغ 195كم/ س.. وجميع هذه المحركات متوافقة بيئيا مع الاشتراطات الاوروبية لعام ..2005 وهي ترتبط باحد نوعين من نواقل الحركة الاول يدوي من خمس سرعات والاخر اوتوماتيكي من أربع سرعات بنظام رياضي فائق القدرة.. من ابرز سمات هذه المحركات اداؤها السلس الهادئ واستجابتها العالية لرغبات سائقها والذي يعود بالاستمتاع الكامل علي جميع الركاب.
راحة في الركوب
يتميز نظام التعليق في افينسيس باستجابته العالية مما يوفر قيادة هادئة ومريحة وهي تتكون من اعمدة ماكفرسون في الامام مقابل تعليق مزدوج وذراع اتزان علي العجلات الخلفية وهو ما يساعد علي توفير ثبات واضح علي الطريق مع اجتياز امن للمنحنيات الصعبة وايضا توقف امان في اقصر مسافة.. نظام التوجيه هو الاخر فعال بداية من عجلة القيادة الكهربائية والتي توفر دعما غير معتاد وشعورا ممتازا للطريق حسب حالة وسرعة السيارة.. وهو ما خفض نصف قطر الالتفاف ل 5.4متر فقط وهي بذلك تتيح الفرصة لسائقها بتوقف سهل في اضيق الأماكن..
أمان فائق
حشدت تويوتا ل 'افينسيس' قائمة ضخمة من النظم والتجهيزات التي تجعلها بمثابة خلية امان لجميع ركابها بداية مع الفرامل القرصية علي العجلات الاربع مع تهوية ذاتية للعجلات الامامية بالاضافة لنظام مانع لانغلاق الفرامل ABS واخر لتوزيع قوة الفرملة ومساعد للفرامل مع نظام الأوتوماتيكي في الثبات 'EBD' ومصابيح متطورة وقد جهزتها تويوتا ايضا خمس مساند هوائية.. ولتخفيف الضرر عند الاصطدامات الامامية هناك وسائد للارجل وانفصال للدواسات لمنع تعرض اقدام السائق للاصابة.. ايضا تم تجهيز هيكل افينسيس بمناطق للانهيار الذاتي لاستيعات الصدمات وتشتيتها بعيدا عن الركاب الي جانب احزمة امان متطورة مع نظام للتحذير في حالة عدم ربط الاحزمة واخر لمقاعد الاطفال ايضا جميع سيارات افينسيس مجهزة بنظام المفاتيح الذكية..
تجهيزات الرفاهية
اما عن تجهيزات الرفاهية فحدث ولا حرج بداية العزل الفائق للمقصورة عن المؤثرات الخارجية مرورا بالمقاعد الامامية القابلة للتعديل ب 10 اتجاهات لمقعد السائق وأربعة للمقعد الامامي مرورا بعجلة القيادة القابلة للتعديل متعددة الاستخدامات مع نظام صوتي متطور وفتحة سقف وتكييف هواء قوي يتيح لأي راكب اختيار درجة الحرارة المناسبة، والمساحات الذكية الحساسة للمطر ومرايا جانبية كهربائية وريموت كونترول وغيرها من التجهيزات التي تضع افينسيس في مكانة رائعة علي مستوي فئتها من السيارات الصالون من الحجم المتوسط عالية التجهيز.
تويوتا الذي يتصدرها ويظهر اثره في الجزء العلوي للشبكة ويمتد خلال الغطاء.. الي اسفل هناك اكصدام مدمج مع فتحات سفلية ومصابيح ضباب.. لا يتوقف تميز تصميم افينسيس عند ذلك بل يمتد للغطاء الامامي الذي حصل علي لمسة فنية راقية كان لها أثرها في الارتفاع بقدرات السيارة الايروديناميكية والتي يبلغ مقدارها 0.28 بفضل السطح السفلي المسطح والذي يتيح للهواء المرور بنفس الشيء بالنسبة للسقف والجانبين .. سيطرة الخطوط الحادة علي الحقيبة الخلفية والتي يعمل تصميمها علي تعزيز الثبات والرسوخ علي الطريق مع مصابيح واضحة تشغل الاركان الخلفية وتمتد علي الرفارف الخلفية لمزيد من الامان للسيارات في المنطقة الخلفية.. الجميل ان ابعاد افينسيس ظلت مناسبة فطولها
التوقيع :

للمراسله البريديه والتعارف
[email protected]

ابورائد النعماني
  رد مع اقتباس
قديم 01-22-2006, 12:28 AM   #2
شبامي متكرف
حال متالّق
 
الصورة الرمزية شبامي متكرف

افتراضي

يسلموووووو ومشكور على الموضوع
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 01-27-2006, 03:30 AM   #4
محمد الناصر
حال جديد

افتراضي

مشكوووووووووووووووووور
  رد مع اقتباس
قديم 01-27-2006, 01:55 PM   #5
ابورائد النعماني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية ابورائد النعماني

افتراضي

لاشكر على واجب اخي محمد الناصر... تحياتي
  رد مع اقتباس
قديم 02-06-2006, 06:21 PM   #6
المشايخي
حال جديد

افتراضي

مشكور وماقصرت
  رد مع اقتباس
قديم 05-27-2006, 06:34 PM   #7
خليفه الصيعري
حال نشيط


الدولة :  ابوظبي--الامارات
خليفه الصيعري is on a distinguished road
خليفه الصيعري غير متواجد حالياً
افتراضي

شكررررررررررر خاااااااااااااااااااااص




اخوك
خليفه الصيعري
  رد مع اقتباس
قديم 06-16-2006, 06:15 PM   #8
elhamy_pop
حال جديد


thank youuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas